رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الاعدادية القاهره 2019 - 2020.. احصل الآن على نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة برقم الجلوس

نتيجة الاعدادية القاهره 2019 - 2020.. احصل الآن على نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة برقم الجلوس

ظهرت اليوم الخميس الموافق 30 يناير 2020 نتيجة الإعدادية بالقاهرة، حيث يبحث الطلاب وأولياء الأمور في هذا التوقيت عن رابط مباشر لنتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة - الترم الأول 2019، حيث أتاحت محافظة القاهرة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة اليوم برقم الجلوس والأسم عبر رابط سريع نقدمها لكم في السطور التالية من شبابيك فتابعونا.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أخبار تفيد بأن نسبة النجاح بين طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة منخفضة عن السنوات السابقة، قبل ان يخرج محافظ القاهرة اليوم ويعتمد النتيجة بنسبة نجاح بلغت 77 %، وفق بيان صادر من مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة صباح اليوم الخميس 30 يناير 2020.

ww.cairogovresults.com نتيجة الاعدادية

في الرابط التالي من شبابيك ننشره لكم للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة بسرعة، دون الدخول على روابط آخرى، كل ما عليكم الآن هو أن تقوموا بالضغط على الرابط في السطر التالي/ ثم بعد ذلك اختيار نتيجة الشهادة الاعدادية لتظهر لكم خانة قم بوضع رقم الجلوس فيها، وبعدها ستخرج لك نتيجة الشهادة الإعدادية بشكل فوري.

يمكن الآن لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم بمحافظة القاهرة الاستعلام والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2020 برقم الجلوس ومعرفة درجاتهم بجميع المواد الدراسية من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2020

وانتهت عمليات التصحيح لامتحانات الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2020 برقم الجلوس، الأحد الماضي والموافق 26 يناير الجاري، أي بعد ثلاثة أيام من الانتهاء من أداء الامتحانات، ليتم اعتمادها من جانب اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وتم الانتهاء من تصحيح اختبارات الشهادة الإعدادية وقد تمكنت غرفة تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، من الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب.

يشار إلى أن وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، طالب مديري مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، بسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

وطالب بسرعة رصد الدرجات حتى يتمكن الطالب من معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2020 برقم الجلوس، مع الالتزام بالدقة الكاملة أثناء القيام بالمهام المطلوبة لكي يأخذ كل طالب حقه دون أن يُظلم.

وبدأت امتحانات الترم الأول للصف الثالث الإعدادي 2020 يوم 13 يناير 2020 واستمرت حتى 23 من نفس الشهر، وجاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، ولم تتلقى المحافظة أي شكاوى من الطلاب حول صعوبة بعض الأسئلة.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم