نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري 2019 برقم الجلوس.. رابط الاستعلام والموعد

نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري 2019 برقم الجلوس.. رابط الاستعلام والموعد

ينشر موقع شبابيك رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري 2019 وموعد ظهروها ليتمكن الطلاب من معرفتها برقم الجلوس، من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

وكشف رئيس قطاع المعاهد الازهرية، الشيخ علي خليل، موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019 – 2020.

وأكد رئس قطاع المعاهد الأزهرية في تصريحات صحفية أنه تم الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الإجابات الأربعاء الموافق 29 يناير 2020 للشهادة الابتدائية الأزهرية في الفصل الدراسي الأول، وتجري حاليا عملية مراحعة ورصد الدرجات.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدئية الأزهرية

وأشار الشيخ علي خليل أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الفصل الدراسي الأول خلال يوم الأحد الموافق 2 فبراير أو يوم الإثنين 3 فبراير 2020.

 وقال في تصريح لليوم السابع إنه فور الانتهاء من مراجعة الدرجات ورصدها سيتم إرسال الكشوف إلى وكيل الأزهر لاعتماد النتيجة بشكل رسمي.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم الجلوس

وأوضح الشيخ علي خليل أنه فور اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية من وكيل الأزهر سيتم رفعها على بوابة الأزهر الإلكترونية حتى يتمكن عموم الطلاب من الحصول على النتيجة برقم الجلوس.

ويمكن الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية: www.azhar.eg

​​​​​وعبر بوابة الأزهر الإلكترونية يمكن لطلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية الحصول على النتيجة، في كل القطاعات الأزهرية: مثل: «القاھرة، الإسكندریة، الجیزة، القلیوبیة، دمیاط، بورسعید، مرسى مطروح، البحر الأحمر، الإسماعیلیة، المنوفیة، السویس، وشمال وجنوب سیناء، قنا، الغربیة، الشرقیة، البحیرة، أسوان، بني سویف».

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا