اليوتيوبر أحمد حسن يعلن زواجه في مقطع فيديو وزينب تتعدى عليه بالضرب

اليوتيوبر أحمد حسن يعلن زواجه في مقطع فيديو وزينب تتعدى عليه بالضرب

 

عاد اليوتيوير أحمد حسن وزوجته زينب ليشعلان مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، وظهرا أحمد في مقطع فيديو جديد وهو يدخل على زوجته بعروس جديدة بفستان الزفاف.

وخلال الفيديو تعدت زينب بالضرب على زوجها أحمد حسن وعلى نورا محمد الموديل التى دخلت معه على أنها العروس الجديد، وطلبت زينب من زوجها في المقطع الطلاق، واتهمته بالخيانة.

وبعد الفيديو نشرت قناة أحمد حسن وزينب فيديو عبر "يوتيوب"، والتي يتابعها ما يقرب من مليون و600 ألف مشاهد،  مقطعا جديدا ليكشف لزينب زوجته أن هذا مجرد مقلب اتفق أنه يقوم به مع الموديل نورا محمد، مؤكدا أنها وقعت فى شباك المقلب.

اليوتيوبر أحمد حسن ينشر فيديو يعلن به زواجه

وكان الجمهور فوجئ بنشر اليوتيوبر أحمد حسن فيديو يعلن من خلاله زواجه من الموديل نورا محمد، وذلك بعد أن نشر عددا من الصور التى جمعتهما بفستان وبدلة الزفاف وكتب لها: "الحمدالله ربنا يخليكى ليا".

حصد مقطعي الفيديو العديد من المشاهدات، وانقسم متابعو قناة أحمد حسن، ما بين من يرون أنه مقطع تمثيلي وآخرون يقولون إنه لا يمت للواقع بصلة، فكتب حساب باسم مريم جمال: "لو مش متفقين يبقى مقلب جميل ولو متفقين يبقى تمثيل زينب رائع"، وأضاف حساي أخر باسم على محمد: "إزاي مكانتس عارفة وفي ناس واقفة تصور وظاهرة في الفيديو"، وكتب حساب آخر: "الفيديو ده خطر عليها جدا وهي حامل لو فعلا حقيقي".

أحمد حسن وزينب

أصبح الزوجان أحمد حسن وزينب محمد، حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقاطع فيديو نشراها على موقع اليوتيوب يستغلان - بحسب نشطاء -  فيها طفلتهما حديثة الولادة من أجل التربح، وتقدم المركز القومي للطفولة والأمومة، ببلاغ للنائب العام ضد «أحمد وزينب» يتهمها فيه بالإساءة لطفلة حديثة الولادة.

وتعد بدايات الزوج أحمد حسن، مجهولة للجميع، وكل المعلومات المتاحة له؛ تلك المتوفرة على صفحتة الرسمية على موقع فيسبوك، التي يُشير فيها إلى أن اسمه «أحمد حسن حسين»، ويعمل «نجم يوتيوب مصري»، وأنه اطلق قناته على اليوتيوب في سبتمبر من العام 2015، وشاهدها تنمو لتتخطى المليون مشاهد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا