رئيس التحرير أحمد متولي
 «شفت الحب مع عشيقي».. اعترافات قاتلة زوجها في السلام

«شفت الحب مع عشيقي».. اعترافات قاتلة زوجها في السلام

"شفت الحب مع عشيقي"، بهذه العبارة بدأت المتهمة بقتل زوجها اعترافاتها أمام نيابة السلام أول، متابعة: "قتلناه وروحنا مارسنا الجنس مع حبيبي الوحيد"، واعترفت المتهمة أنها اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها والتخلص منه.

استكملت المتهمة في التحقيقات أن زوجها كان يكبرها بـ20 عاما، وتزوجته بسبب احتياجها للمال، فكان يعمل سمسار عقارات، لكنها لم تشعر بالحب تجاهه، فققرت قتله بمساعدة عشيقها التي تصفه بأنه حبيبها الوحيد، ووضعت له مخدر في كوب من الشاي، وعند نومه حضر العشيق وقام بكتم أنفاسه ثم حمله على دراجة نارية مملوكة لصديق له شاركه في الجريمة، وتخلصا منها في الطريق.

عثر الأهالي على جثة القتيل، وخرج التقرير الشرعي يوضح أن سبب الوفاة يرجع لتناول جرعة زائدة من المخدرات، متابعة: "خرجنا عادي وقلنا إننا متكشفناش بس جت المباحث قبضت علينا"، تكمل المتهمة اعترافاتها دون ندم، موضحة أنه لو عاد بها الزمن للوراء لفعلت نفس الأمر مجددا، وأمرت النيابة بحبس المتهمة وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

العثور على جثة بطريق بلبيس

بداية اكتشاف الواقعة جاء بعد عثور الأهالي على جثة بطريق مساكن الصعيد بطريق بلبيس، وتبين أن الجثة لشخص يدعى "س. م" 44 سنة، سمسار عقارات، يرتدي ملابسه كاملة، ولا توجد به إصابات ظاهرية، وبسؤال شقيقه لم يتهم أحد وراء الحادث.

وبعد الكشف الطبي، تبين أن سبب الوفاة يرجع لهبوط جاد في الدورة الدموية، وتحرر محضر بالواقعة، وبعد جمع المعلومات تبين ان زوجة المجنى عليه على علاقة بأحد الأشخاص، ويدعي "م. ع"، وبتكثيف التحريات، توصل فريق البحث أن هناك شبهة جنائية وراء الحادث، وتم القبض على الزوجة وعشيقها، واعترفا بارتكابهما الواقعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011