رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني السبت 1 فبراير 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني السبت 1 فبراير 2020 والقنوات الناقلة

يعرض موقع «شبابيك»، لمتابعيه في السطور المقبلة، موعد مباراة الأهلي المصري أمام الهلال السوداني على أرض الفريق الثاني ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

يستضيف نادي الهلال السوداني منافسه الأهلي المصري على أرضه، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد الهلال بمنطقة أم درمان السبت 1 فبراير 2020.

ويواجه الهلال السوداني المارد الأحمر على ستاد الهلال السبت 1فبراير 2020، في التاسعة مساءًا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

وتعرض قناة بي إن سبورت HD 1 مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد تغلب على نظيره الهلال السوداني في الجولة الثانية بدور المجموعات، التي أقيمت في استاد السلام، بنتيجة 2 – 1 ، وأحرز هدفي الأهلي رمضان صبحي، وحسين الشحات، ويواجه المارد الأحمر خطر الخروج من البطولة في حالة تعرضه للخسارة مع فوز النجم الساحلي أمام بلاتينيوم.

هاشتاج أم درمان يا أهلي

ودشن جمهور النادي الأهلي هاشتاج "أم درمان يا أهلي"، وعلق عليه العديد من المتابعين، وكتب أحدهم «قادرين نرجع بـ3 نقاط إن شاء الله»، وقال آخر: «احنا الأهلى اتحطينا في مواقف كتير أصعب»، وكتب آخر: «عمر لعيبة الأهلي ما خذلونا».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011