رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل مملكة إبليس.. إيمان العاصي تتألق في حلقاته الأولى

مسلسل مملكة إبليس.. إيمان العاصي تتألق في حلقاته الأولى

يعرض موقع «شبابيك»، لمتابعيه، مواعيد والمنصات الناقلة لمسلسل «مملكة إبليس»، والذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية، ويتابعه قطاع كبير من المشاهدين، وتألقت به النجمة إيمان العاصي في حلقاته الأولي.

مسلسل مملكة إبليس

يضم مسلسل «مملكة إبليس»، في بطولته العديد من الأسماء، منها ساوى خطاب، وصبري فواز، ورانيا يوسف، وغادة عادل وأحمد داوود، بالإضافة لخالد أنور، ومحمود الليثي ونانسي صلاح، ونخبة من الفنانين.

المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف محمد أمين راضي، وتدور أحداثه بإحدى الحارات الشعبية، وتسمى «حارة الحدق»، ويسرد العمل المشاكل التي يتعرض لها أخل الحارة.

عرض مسلسل مملكة إبليس

يعرض مسلسل «مملكة إبليس»، على منصة «شاهد» الإلكترونية حصريا، وعرضت أول خمس حلقات من مسلسل «مملكة إبليس»، والتي خطفت خلالهم النجمة إيمان العاصي الأنظار، واصبحت تحتل المرتبة الأولى بمحركات البحث

إيمان العاصي في مسلسل مملكة إبليس

تجسد إيمان العاصي شخصية «دليلة» في المسلسل، ويعد دورا جديدا عليهان كما قالت عنه في العديد من اللقاءت التليفزيونية، كما انها ظلت تستعد للشخصية وتحضر لها على مدى أشهر عدة.

مملكة إبليس

قالت الفنانة إيمان العاصي في تصريحات لها، إن إقبال الجمهور على مشاهدة المسلسل يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة جدا، وبجانب المسؤولية تشعر بالسعادة والفرح لتقديمها دور جديد بشخصية جديدة نالت حب الجمهور.

وأضافت العاصي أن سر نجاح المسلسل يرجع لاختيار القائمين عليه لفريق التمثيل بعناية، كما أنه يعتمد على فانتازيا شعبية لا علاقة لها بالواقع، وخاصة أن المسلسل للمخرج محمد أمين راضي الذي اعتاد دوما إثارة الجدل بأعماله الغريبة والناجحة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011