رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة أسوان التعليمية 2020 للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان

بوابة أسوان التعليمية 2020 للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان

اعتمد محافظ أسوان منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019 - 2020، حيث يمكن للطلاب الآن الحصول على النتيجة بشكل مباشر عبر الدخول على بوابة أسوان التعليمية، وكتابة رقم الجلوس أو الأسم للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان، وبلغت نسبة النجاح في محافظة اسوان 77 % بين الطلاب، ووصلت لـ100 % بين الطلاب المكفوفين.

رابط بوابة أسوان التعليمية 2020

من جهته قال مدير التربية والتعليم بالمحافظة، السيد الفيومي، إن عدد المتقدمين لامتحانات الدور الأول في الشهادة الإعدادية بلغ 24 ألفا و11 طالبا وطالبة حضر منهم 23 ألفا و755 طالبا وطالبة، فيما نجح منهم 18 ألفا و410 طلاب وطالبات بمدارس التعليم العام واللغات.

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الاستعلام عن نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة أسوان بالاسم ورقم الجلوس عبر الرابط من هنا.

وأضاف أنه بالنسبة للشهادة الإعدادية للتربية الخاصة (المكفوفين) فقد بلغت نسبة النجاح 100%، أما نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية للتربية الخاصة (الصم وضعاف السمع ) فقد بلغت 100% أيضًا، بينما بلغت نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية المهنية 62%

وقدم المحافظ اللواء أشرف عطية التهنئة للطلاب المتفوقين والناجحين في امتحانات الفصل الدراسي الأول، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسي لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم