رئيس التحرير أحمد متولي
 هاكرز إيراني يخترق الموقع الرسمي لوزارة الصحة

هاكرز إيراني يخترق الموقع الرسمي لوزارة الصحة

شهد الموقع الرسمي لوزارة الصحة، تعطلا مفاجئا، بعد تعرضه لعملية هاكرز، تسببت في تعطله عن العمل

هاكرز يخترق موقع وزارة الصحة

وبعد تعرض الموقع الرسمي لوزراة الصحة للعطل المفادجئ، نشر المخترقون رسالة عبر الموقع، جاء بها أنهم «هاكرز إيرانيون»، وكتبوا عبارة «دائمًا قريبين لك، نعرف هويتك، ومعلوماتك خاصة بنا.. احذر».

ونشرت صحيفة «الوطن»، نقلا عن أحد المصادر بوزارة الصحة والسكان، أنه يتم التعامل حاليا وإعادة الموقع للعمل مجددا، مع تشديد إجراءات الحماية لمنع عملية الاختراق أو التعطل المفاجئ للموقع.

يذكر أن الدكتورة هالة زايد كانت استقبلت أمس الجمعة، عدد من الأطقم الطبية للحجر الصحي، والمخصص لاستقبال المواطنون القادمين من الصين، لتوقيع الكشف الطبي عليهم مع انتشار فيروس كورونا الجديد، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، إن الأطقم الطبية تضم تخصصات عدة، للكشف عن الحالات والوافدين من الصين بعد انتشار فيروس كورونا الجديد، في محاولة منهم للسيطرة على الوضع، ومنع انتشار الفيروس في الصين، خاصة بعد إعلان منظمة الصحة العالمية رفع حالة الطوارئ، خوفا من انتقال الفيروس لمدن متععدة.

وأكد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن هناك العديد من الاحتياطات اللازمة تم اتخاذها، وتوفير الخدمات اللوجستية أيضا، لجميع المتعاملين مع المصريين القادمين من الصين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011