رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد صلاح الثاني اليوم أمام ساوثهامبتون (فيديو)

هدف محمد صلاح الثاني اليوم أمام ساوثهامبتون (فيديو)

لم يكتفي الجناح المصري لنادي ليفربول الإنجليزي بتسجيل هدف وحيد في مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليوقع على ثاني أهدافه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

الهدف الرابع والأخير في المباراة سجله صلاح بعد تمريرة من فيرمينو داخل منطقة الجزاء وارتطمت بأقدام صلاح لتسكن الشباك.

وكان أليكس تشامبرلين تقدم بالهدف الأول في اللقاء لمصلحة ليفربول بعد مرور دقيقتين فقط من عمر الشوط الثاني بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأحرز تشامبرلين الهدف في الدقيقة 47 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء كعادته سكنت يسار شباك حارس الضيوف.

وضاعف هندرسون النتيجة بإحراز هدف فريقه الثاني في الدقيقة 60 من زمن المباراة بعد تمريرة رائعة من الجانب الأيسر تسلمها جوردان داخل منطقة الجزاء ووضعها بباطن القدم أعلى يمين المرمى.

وعزز محمد صلاح تقدم فريقه ليفربول على حساب ساوثهامبتون بإحرازه الهدف الثالث.

هدف محمد صلاح الأول جاء في الدقيقة 71 تحديدا ليستطيع بلوغ شباك ساوثهامبتون أخيرا بعد محاولاته التي استمرت منذ انطلاق صافرة بداية المباراة.

وجاء هدف محمد صلاح بطريقة رائعة حيث تسلم بينية هندرسون داخل منطقة الجزاء وانطلق بسرعته المعهودة ولعب الكرة من أعلى حارس المرمى لتعانق الشباك.

وانطلقت مباراة ليفربول وساوثهامبتون في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

واستضاف ملعب أنفيلد معقل الريدز مباراة ليفربول وساوثهامبتون التي تقام في إطار منافسات الأسبوع 25 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ودخل ليفربول اللقاء متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة من 24 مباراة فاز في 23 منها وتعادل في واحدة فقط أمام مان يونايتد في الدور الأول.

وعلى الجانب الآخر يتواجد ساوثهامبتون في المركز 11 برصيد 31 نقطة وهو بعيد عن مناطق الهبوط وصراع القاع.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة