رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد مجدي أفشة الأول للأهلي أمام الهلال السوداني

هدف محمد مجدي أفشة الأول للأهلي أمام الهلال السوداني

تقدم محمد مجدي أفشة بالهدف الأول للأهلي في شباك الهلال السوداني في المباراة الجارية بينهما حاليا في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020.

هدف الأهلي الأول جاء بعد مرور 3 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، ليصعب مهمة الفريق السوداني الذي أصبح يحتاج لإحراز هدفين للصعود للدور المقبل.

وأحرز محمد أفشة الهدف في الدقيقة 48 من عمر المباراة بعدما تسلم تمريرة من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، ووضعها على يمين حارس المرمى.

​​​​​​​

وانطلقت مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وكذلك الأمر بالنسبة للعاصمة السودانية الخرطوم.

ويستضيف ملعب الجوهرة الزرقاء مباراة الأهلي والهلال السوداني، وحددت إدارة الفريق عدد 65 ألف متفرج لحضور اللقاء من الملعب رغبة في الفوز على الأهلي وانتزاع بطاقة التأهل.

يذكر أنه وفي نفس الموعد تقام المباراة الأخرى بين فريقي النجم الساحلي وبلاتينيوم بطل زمبابوي على ملعب الأول ويكفي الفريق التونسي الفوز على ضيفه بأي نتيجة للصعود.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة