رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل مقتل ابن مروة ميمي مذيعة قناة النهار برصاصة خاطئة

تفاصيل مقتل ابن مروة ميمي مذيعة قناة النهار برصاصة خاطئة

صدمة تلقاها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السبت 1 نوفمبر، بعد تداول أنباء حول مقتل نجل المذيعة بقناة النهار مرورة ميمي، البالغ من العمر 15 عاما، وفي السطور التالية، ننشر تفاصيل الواقعة.

مقتل نجل المذيعة مروة ميمي

قالت مصادر أمنية إن ابن المذيعة كان بصحية صديق له في شقة الثاني التابعة لدائرة قسم قصر النيل، وأثناء مزاحهما خرجت رصاصة أصابت نجل المذيعة عن طريق الخطأ، وتوفي في الحال.

وأوضحت التحقيقات، أنه سمع دوي نار بأحد الشقق بمنطقة الزمالك، فانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وتبين مقتل ابن المذيعة "كريم" البالغ من العمر 15 عاما، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم التحفظ على السلاح المستخدم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

تشريح جثة ابن مذيعة قناة النهار

وأمرت نيابة الطفل بتشريح جثة ابن مذيعة قناة النهار، لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وتسليمه لذويه لدفنه، وبدأت النيابة التحقيق مع المتهم بقتل نجل المذيعة برصاصة عن طريق الخطأ داخل شقته.

وقالت هايدي ميمي شقيقة مروة والدة الطفل الراحل إن صلاة الجنازة على الطفل "كريم" بعد صلاة المغرب في مسجد السلام بمدينة نصر، ويقام العزاء في صوان أمام المنزل بشبرا اليوم الأحد 2 فبراير 2020.

المذيعة لمياء عبدالحميد، كانت تتواجد مع المذيعة مروة ميمي، في المشرحة صباح أمس السبت 1 فبراير 2020، لتسلم جثمان الطفل ودفنه.

وكتبت المذيعة مرورة ميمي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد وفاة نجلها: "اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها، توفي إلى رحمة الله كريم ابني نور عيني في حادث أليم.. هجبلك حقك يا ابني على الأذى اللي شوفته من أصحاب الغدر، يا رب قويني على فراقك يا بني"

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011