رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الأقصر الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020.. رابط الحصول على النتيجة

نتيجة الأقصر الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020.. رابط الحصول على النتيجة

ينشر موقع شبابك رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب محافظة الأقصر، للترم الاول من العام الدراسي 2019-2020، بعد أن اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر المحافظ بنسبة نجاح 79029%.

واعتمد محافظ الأقصر، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة الاقصر، للعام الدراسي 2019-2020، أمس السبت، وبحسب مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، فقد بلغت نسبة النجاح 78.29 %.

يشار إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بلغ 15737 طالبًا وطالبة، حضر منهم 15386، مشيرًا إلى أنه جرى اتخاذ إجراءات جديدة بخصوص التصحيح هذا العام، واستحداث وضع رمز QR Code على نتيجة الطالب، لضمان عدم التلاعب في الدرجات.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الأقصر

وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية في الأقصر،  الأربعاء الموافق 22 يناير حيث أدى نحو 16 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية بالأقصر.

وتابع مدير مديرية التربية والتعليم بالأقصر، الشناوي عايد، سير عملية الامتحان، قائلا: «إنه لم ترد شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور، عن صعوبة الامتحانات أو تأخر اللجان في فتح أبوابها أمام الطلاب، ووجه بإعداد تقرير متضمنا عينة عشوائية من أوراق إجابة عدد من الطلاب، والعمل على حل أية أزمة تواجه طلبة الشهادة الإعدادية خلال الامتحانات».

نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر

وقال الشناوي عابد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر الشناوي عايد، إن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء الإمتحانات بلغ 15737 طالبا وطالبة، وحضر منهم 15386، مضيفا في تصريحات له أنه تم إتخاذ إجراءات جديدة بخصوص التصحيح هذا العام، بالإضافة لاستحداث أساليب جديدة،  لضمان عدم التلاعب في أي درجة من درجات النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر

ويمكن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر، من خلال الرابط خلال الصغط على كلمة هنا، ويمكن معرفة النتيجة من خلال تحميل الرابطوفك الضغط عن طريق برنامج «وارنر» الموجود على جهاز الكمبويتر ليتمكن الطالب من خلال البحث بالاسم ورقم الجلوس على نتيجته.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة