رئيس التحرير أحمد متولي
 الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الآن

الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي الآن

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول للفصلين الأول والثاني الثانوي، وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي ستعلن في المدارس، أما نتائج الفصل الدراسي الثاني فسيتم إعلانها عبر الموقع الإلكتروني

نتيجة الصف الأول الثانوي 2020

بدأت مدارس المرحلة الثانوية إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2020، ونشرت عدد من المدراس النتائج، فنشرت مدرسة جمال عبدالناصر الثانوية بحدائق القبة كشوف نتائج طلاب الصف الأول الثانوي 2020.

نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم، ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوى للعام الدراسى 2020/2019، اليوم الأحد 2 فبراير 2020، وتعلن نتيجة الصف الأول الثانوى في المدرسة التابع لها الطالب، أما نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثانى الثانوى لعام 2019/2020، فتعلن اليوم الأحد 2 فبراير 2020 بداية من الساعة الثالثة عصرًا من خلال الرابط الإلكتروني.

الرابط الإلكتروني لنتيجة الصف الثاني الثانوي 2020

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة  الفصل الدراسي الأول، للصف الثاني الثانوي، سيتم إعلانها عبر الرابط الإلكتروني التالي:

Studg11.emis.gov.eg

ويتم الاستعلام عن النتيجة بعد الدخول عبر الرابط الإلكتروني، وتسجيل الرقم االقومي للطالب، والضغط على أيقونة "تحميل مؤشر الأداء".

وأكدت وزارة التربية والتعليم في بيان لها، أن الطلاب الذين لم يستطيعون استكمال الامتحانات إلكترونيا، وأدوا الامتحانات ورقية، سيتم الإعلان عن نتيجة تلك المواد في المدرسة في وقت لاحق.

وانطلقت امتحانات الصفين الأول و الثاني الثانوي في11 يناير الماضي، بالنظامين الإلكتروني والورقي، كما تم السماح للطلاب بدخول الامتحان بالكتاب المدرسي، وأدى ما يقرب من 5 ملايين طالب بالصف الثانى الثانوى العام الإمتحان إلكترونيا على التابلت طوال فترة الامتحان والتى استمرت 8 أيام.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011