رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة التموين والتجارة الداخلية حدث الآن بيانات بطاقة التموين عبر موقع «دعم مصر - tamwin.com.eg»

وزارة التموين والتجارة الداخلية حدث الآن بيانات بطاقة التموين عبر موقع «دعم مصر - tamwin.com.eg»

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن ألية جديدة لتحديث بيانات بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر، وطالبت جميع المواطنين في مصر، بسرعة القيام بتحديث البيانات الخاص بهم، عبر الدخول على موقع دعم مصر، والذي نقدم لكم الرابط الخاص به في السطور القادمة.

خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين

ومن المعروف أن وزارة التموين والتجارة الداخلية بدأت إرسال رسائل قصيرة للمواطنين من اصحاب البطاقات التموينية من خلال كوبونات صرف الخبز المدعم وكذلك كوبونات صرف السلع التموينية، تتضمن الدخول على موقع دعم مصر لكتابة ارقام التليفونات الخاصة باسم صاحب البطاقة أو رقم تليفون أحد الأفراد الأسرة المستفيدين من الدعم، وذلك فى إطار حرص الوزارة على وجود وسيلة للتواصل مع المواطنين .

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أعلنت انتظام صرف السلع التموينية المدعمة ضمن مقررات شهر فبراير الجارى، فى الْيَوْمَ الاول لأصحاب البطاقات التموينية من خلال بقالين التموين ومنافذ التوزيع بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقات، وهو 50 جنيها.

رابط موقع «دعم مصر - tamwin.com.eg»

ويقدم لكم موقع «شبابيك» رابط دعم مصر من هنا، وعليك الآن تنفيذ الخطوات التالية لتحديث بيانات بطاقة التموين الخاص بك:

- دخول رابط دعم مصر.
- الضغط على تظلمات.
- متابعة بيانات المستفيدين.
- تحديث بيانات الدعم.

من جهته اكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان لها عن توافر كميات كبيرة من السلع التموينية بكميات كبيرة خاصة السلع الاساسية وتكفى احتياجات المواطنين لعدة أشهر بجانب ايضا توفير كميات من كافة السلع الغذائية الحر ومنتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع مشروع جمعيتى فى كافة المحافظات وطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم