رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية الآن.. رابط الحصول على النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية الآن.. رابط الحصول على النتيجة

ظهرت نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام 2019/2020، بمحافظة الإسماعيلية، شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول لنصف العام الدراسى للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/2020 ، بنسبة نجاح 76.57%.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية

قال الدكتور خالد قبيصى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إنه عرض النتيجة لاعتمادها رسميا من قبل المحافظ، وأوضح أن عدد الطلاب الذي أدوا الامتحان يصل لـ23095 طالبا وطالبة، وعدد الطلاب الحاضري بلغ 22943 طالبا، وقدم محافظ الإسماعيلية التهنئة للطلاب، وطلب منهم مزيدا من التفوق في الفصل الدراسي الثاني.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية

ويمكن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية من خلال الرابط التالي:

http://prepmidyear.epizy.com/?i=3&fbclid=IwAR1oX_VNM76HCrraNh-Jb-7R7CEpRxFts0oz8gdqygc9i913cWgnJQe2cQc

امتحانات الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية

وفور انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية كلف وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة بضرورة الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب في أسرع الوقت مع مراعاة الدقة والشفافية وإعطاء الطلاب درجاتهم التي يستحقونها.

وتعطي وزارة التربية والتعليم اهتماما كبيرا بالتعليم الأساسي وخصوصا الصف الثالث الإعدادي باعتباره بوابة العبور إلى مدارس الثانوية العامة أو إلى مدارس الدبلومات الفنية.

يذكر أن اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، أكد على توفير كل سبل الراحة للطلاب، بجميع المراحل التعليمية المختلفة، ووصفهم بأنهم ذخيرة الوطن الأساسية، كما أنهم مصدر الطاقة أيضا، وهم المستقبل، مؤكدا على ضرورة إعطائهم الفرصة للتعبير عن آرائهم، والاستفادة من خبراتهم أيضا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011