رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2019-2020 الترم الأول.. ظهرت رسميا

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2019-2020 الترم الأول.. ظهرت رسميا

يستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الاسماعيلية الآن، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 برقم الجلوس من خلال الرابط الرسمي المخصص لهذا الغرض.

وينشر «شبابيك» نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسماعيلية برقم الجلوس الآن، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع عليها بسهولة دون الحاجة للبحث عن روابط الحصول عليها.

ويشار إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية تم اعتمادها رسميا اليوم الأحد، بعد مرور ما يقارب 10 أيام على آخر اختبار أداه الطلاب والطالبات في نفس المرحلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الإسماعيلية

اعتمد محافظ الإسماعيلية، اللواء شريف فهمي بشارة، ظهر اليوم الأحد، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لنصف العام الدراسي للشهادة الإعدادية لهذا العام 2019/2020.

وبحسب بيان المحافظة بلغت النسبة العامة للنجاح 76.57% على مستوى المحافظة بمختلف قطاعاتها بزيادة قدرها نحو 5% عن العام الماضي .

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، الدكتور خالد قبيصي، عرض النتيجة على المحافظ لاعتمادها رسميا وإعلانها، مشيرا إلى أن إجمالي أعداد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات بلغ 23095 طالبا وطالبة حضر منهم 22943 طالبا .

وأشاد محافظ الإسماعيلية بجهود وكيل وزارة التربية والتعليم وجميع القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة وأعضاء ورئيس الكنترول لما حققوه من انجازات وارتفاع النسبة العامة للنجاح.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس

​​​​​​​

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من هنا.

ونشير إلى أن طلاب الشهادة الإعدادية بمختلف محافظات الجمهورية أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول بداية من منتصف يناير الماضي ولمدة أسبوع واحد.

وبدأت أعمال الكنترول الخاصة بتصحيح أوراق الإجابات بالتزامن مع عقد الامتحانات، وعملت لجان الرصد والمراقبة بتجميع ورصد الدرجات خلال الأسبوع الماضي لتجهيز النتيجة استعداد لإعلانها رسميا.

ويحصل طلاب الصف الثالث الإعدادي خلال الأيام الجارية على إجازة منتصف العام الدراسي والتي تنتهي يوم السبت المقبل، ليعودوا للمدارس مرة أخرى بالفصل الدراسي الثاني.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة