منال سلامة تنفي شائعة وفاتها

منال سلامة تنفي شائعة وفاتها

تداول عدد من المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، شائعات حول وفاة الفنانة منال سلامة، وقالوا إنها توفيت أثناء أدائها مناسك العمرة، في المملكة العربية السعودية.

منال سلامة تنفي شائعة وفاتها

ونفت الفنانة منال سلامة شائعة وفاتها بعدما تسبب الأمر في حدوث ضجة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت مقطع فيديو قالت فيه إن الأمر شائعة ولا أساس له من الصحة.

وردت الفنانة في مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها الخاص بموقع «انستجرام»، أنها سعيدة بانتشار شائعة موتها لأنها رأت العديد من مشاعر الحب لدى زملاءها وأصدقائها، متابعة: «سمعت صوتهم كلهم والتايفون مبطلش رن.. كل سنة وانتم طيبين، أنا عايشة وزي الفل».

منال سلامة

ولدت الفنانة منال سلامة في شهر أبريل عام 1970، وهي ابنة لمخرج مسرحي، وزوجة الإعلامي عادل أديب، وشقيقة الفنان شريف سلامة، وبدات مشوارها الفني في عام 1985، وكانت أول مشاركة لها في مسرحية «الزير سالم».

انتقلت الفنانة منال سلامة للعمل في التليفزيون، ووقفت أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وجمعهما مسلسل «ضمير ابلة حكمت»، الذي تم انتاجة عام 1991، ثم استكملت مسيرتها الفنية.

مثلت الفنانة منال سلامة في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، وأيضا «أوبرا عايدة»، والعديد من الأعمال التليفزيونية، وكان من آخرها مسلسل «جبل الحلال».

الفنانة منال سلامة

مثلت الفنانة منال سلامة في 8 مسرحيات، وفيلمان في السينما فقط، وهما «خادمة ولكن»، عام 1992، و«الزمن الصعب»، في عام 1993، وصنفتها النقابة بلقب الفنانة التليفزيونية لاتجاهها للعمل في التليفزيون بعيدا عن السينما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011