رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2020.. موعد فتح باب التظلمات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2020.. موعد فتح باب التظلمات

اعتمد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020، 2020 بنسبة نجاح 86.35%، وقال مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، إن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان، بلغوا 66ألفا و999طالبا، كما بلغ عدد الطلاب الحاضرين 66ألفا و907طالب، وينشر موقع «شبابيك»، موعد فتح باب التظلمات الخاصة بالنتيجة.

موعد فتح باب تظلمات نتيجة الإعدادية في المنوفية

ذكرت مديرية التربية والتعليم في المنوفية، في بيان له، أنه سيتم فتح باب التظلمات حول نتيجة الشهادة الإعداداية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020، بداية من 3 فبراير 2020، وحتى 17 فبراير 2020، وأوضحت الوزارة في بيانها، أنه لن يتم الالتفات لأي طلبات تقدم بعد هذا التاريخ.

تظلمات الإعدادية في محافظة المنوفية

وأكدت مديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية، أنه تم تخصيص مبنى الرخصة الدولية بجوار مدرسة الأحمدية الإبتدائية، لاستقبال التظلمات على نتيجة الإعدادية، ومن المقرر أن تتواجد لجنة من الكنترول في المبنى تستقبل الطلبات والتظلمات، والتي تحدد أيضا موعدا لإطلاع أولياء الأمور على نماذج الإجابة الخاصة بأبنائهم.

تكاليف تظلمات الشهادة الإعدادية في المنوفية

وأوضحت مديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية، أنه سيتم تحديد موعد إطلاع أولياء الأمور على نماذج الإجابة، وتقديم الطلبات والتظلمات، مقابل رسوم قدرها 20 جنيها للمادة الواحدة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011