نتيجة الشهادة الإعدادية في بورسعيد الآن.. رابط الحصول على النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية في بورسعيد الآن.. رابط الحصول على النتيجة

ظهرت نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/2020 في العديد من المحافظات، ومنها محافظة بورسعيد، ويتم اعتماد النتيجة من قبل المحافظ فور الانتهاء من التصحيح، وإعلانها من قبل مديرية التربية والتعليم، لبدء تلقي التظلمات بحسب التوقيت الذي تحدده كل محافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في بورسعيد

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد، واعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/2020 بمحافظة بورسعيد بنسبة نجاح 90.4%.

امتحانات الشهادة الإعدادية ببورسعيد

ذكرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، في بيان لها، أنه تم الانتهاء من كافة  الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2019/2020.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في بورسعيد 2020

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد للعام الدراسي 2019/2020، من خلال الرابط التالي:

https://natiga.egymoe.com/prep/port-said.php?fbclid=IwAR1w0fUMIZ9HZP1U0iwZYseY_nNx45Kc6T3TQgkdOplN5qBEft0pvHnd4GE

ويمكن للطالب الحصول على النتيجة من خلال إدخال اسمه أو رقم الجلوس الخاص به.

امتحانات الشهادة الإعدادية ببورسعيد 2020

كان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، الدكتور نبوي باهي، أعلن عن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2019-2020، هو ١١٤٠٨ طالبا بالمرحلة الاعدادية، حيث يمثلون ٩٣ مدرسة رسمية ولغات وخاصة ومهنية ورياضية.

يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلبة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد، جرت وسط اهتمام ومتابعة من مديرية التربية والتعليم في بورسعيد، حيث كانت عملية المتابعة تجري بمتابعة مستمرة من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد الدكتور نبوي باهي.

وعلى مدار انعقاد الامتحانات كان وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس محافظة بورسعيد، لمتابعة انتظام العملية الامتحانية، بهدف الاطمئنان على انتظام سير الامتحانات.

امتحانات الشهادة الإعدادية 2020

يُشار إلى أن امتحانات الشهادة الإعدادية في جميع محافظات مصر، انتهت يوم الخميس الموافق 23 يناير 2020، وتعتبر الشهادة الإعدادية من المراحل المهمة في التعليم الأساسي، فنتيجة الامتحانات فيها هي التي تحدد الخطوة الدراسية التالية له، سواء بالالتحاق بمدارس الثانوية العامة، أو مدارس التعليم الفني سواء كانت تجارية أو صناعية أو مدارس التعليم الزراعي أو الثانوية الفندقية، بنظام الثلاث سنوات أو بنظام الخمس سنوات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011