رئيس التحرير أحمد متولي
 طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول 2019-2020

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الترم الأول 2019-2020

اعتمدت نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد رسميا من قبل محافظ الإقليم، وفوجئ الآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة عدم وجود رابط للاستعلام الإلكتروني عن درجات الترم الأول للعام الدراسي 2019-2020.

وينشر «شبابيك» طريقة الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بورسعيد بالاسم رقم الجلوس الآن، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع عليها بسهولة دون الحاجة للبحث عن روابط الحصول عليها.

ويستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد الآن، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 برقم الجلوس والاسم.

ويشار إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد تم اعتمادها رسميا اليوم الإثنين، بعد مرور أكثر من 10 أيام على آخر اختبار أداه الطلاب والطالبات في نفس المرحلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة بورسعيد

اعتمد محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، اليوم الإثنين، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 90.4%، وذلك بإحدى قاعات ديوان عام المحافظة.

وطالب محافظ بورسعيد الطلاب، خلال كلمته، بعدم الاعتماد على الدروس الخصوصية، مشيرا أن الدروس الخصوصية تهدر وقتهم وتفقدهم القدرة على اتخاذ القرار، كما تفقدهم القدرة على التفكير، فالدروس الخصوصية تقتل الابتكار وحرية الفكر، مشيرا إلى أن النظام الجديد للتعليم بالمرحلة الثانوية يعتمد على الفهم ومن سيعتمد على الدروس الخصوصية سيكون خاسر.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد برقم الجلوس

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من خلال المدارس حيث فضلت المحافظة عدم إعلانها إلكترونيا للعام الثاني على التوالي.

ونشير إلى أن طلاب الشهادة الإعدادية بمختلف محافظات الجمهورية أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول بداية من منتصف يناير الماضي ولمدة أسبوع واحد.

وبدأت أعمال الكنترول الخاصة بتصحيح أوراق الإجابات بالتزامن مع عقد الامتحانات، وعملت لجان الرصد والمراقبة بتجميع ورصد الدرجات خلال الأسبوع الماضي لتجهيز النتيجة استعداد لإعلانها رسميا.

ويحصل طلاب الصف الثالث الإعدادي خلال الأيام الجارية على إجازة منتصف العام الدراسي والتي تنتهي يوم السبت المقبل، ليعودوا للمدارس مرة أخرى بالفصل الدراسي الثاني.​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة