رئيس التحرير أحمد متولي
 بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الأول 2019-2020

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الأول 2019-2020

ظهرت رسميا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بعد اعتمادها رسميا من قبل محافظ الإقليم، ويتطلع الطلاب للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول للعام الدراسي 2019-2020.

وينشر «شبابيك» نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية بالاسم رقم الجلوس الآن، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع عليها بسهولة دون الحاجة للبحث عن روابط الحصول عليها.

ويستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية الآن، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 برقم الجلوس والاسم.

ويشار إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية تم اعتمادها رسميا اليوم الإثنين، بعد مرور أكثر من 10 أيام على آخر اختبار أداه الطلاب والطالبات في نفس المرحلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الغربية

اعتمد محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسى 2019 / 2020 بنسبه نجاح 89.27%.

جاء ذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، المهندس ناصر حسن، وبلغ الطلاب 73 ألف و716 طالب وطالبه، وبلغ عدد الحضور 73 ألف و657 طالب، وغائب 59 طالب.

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قد تابع، لجان تصحيح الدرجات ولجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، حيث زار مقار لجان تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية ولجنة النظام والمراقبة لكنترول الشهادة الإعدادية العامة وتفقد حجرات الكنترول والحاسب الآلي.​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم ورقم الجلوس

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من هنا.

ونشير إلى أن طلاب الشهادة الإعدادية بمختلف محافظات الجمهورية أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول بداية من منتصف يناير الماضي ولمدة أسبوع واحد.

وبدأت أعمال الكنترول الخاصة بتصحيح أوراق الإجابات بالتزامن مع عقد الامتحانات، وعملت لجان الرصد والمراقبة بتجميع ورصد الدرجات خلال الأسبوع الماضي لتجهيز النتيجة استعداد لإعلانها رسميا.

ويحصل طلاب الصف الثالث الإعدادي خلال الأيام الجارية على إجازة منتصف العام الدراسي والتي تنتهي يوم السبت المقبل، ليعودوا للمدارس مرة أخرى بالفصل الدراسي الثاني.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة