رئيس التحرير أحمد متولي
 تحديث بيانات بطاقات التموين من موقع دعم مصر الإلكتروني «www.tamwin.com.eg»

تحديث بيانات بطاقات التموين من موقع دعم مصر الإلكتروني «www.tamwin.com.eg»

ينشر موقع شبابيك رابط موقع دعم مصر الإلكتروني الخاص بتحديث بيانات بطاقات التموين لجميع المستفيدين المصريين الذي يرغبون في تحديث البيانات بإضافة الأفراد أو حذف الأفراد أو تقديم التظلمات.

وقررت وزارة التموين المصرية أن يكون تحديث بيانات بطاقات التموين من خلال رابط موقع دعم مصر الإلكتروني حتى يتمكن كل المستفيدين من البطاقات التموينية من تحديث بياناتهم على بطاقات التموين.

وفي هذا الموضوع ينشر موقع شبابيك رابط موقع دعم مصر الإلكتروني حتى يتمكن جميع المصريين من الدخول عليه وتحديث بيانات بطاقات التموين حتى لا يتعرضوا لوقف البطاقة أو حذف المستفيدين.

رابط موقع دعم مصر الإلكتروني

وأتاحت وزارة التكوين المصرية من خلال رابط موقع دعم مصر الإلكروني خدمات تحديث بيانات بطاقات التموين والتظلم من حذف الأفراد وعدد آخر من الخدمات المرتبطة بهذا الأمر تيسيرا على المواطنين من الذهاب إلى مديريات التموين في المحافظات المصرية.

وللدخول على موقع دعم مصر لتحديث بيانات بطاقات التموين اضغط على الرابط التالي: www.tamwin.com.eg

التظلم على بطاقات التموين

جدير بالذكر أن وزارة التموين المصرية فتحت باب التظلم على بطاقات التموين في نهاية عام 2019 ولمدة 165 يوما ونظرت في جميع طلبات التظلم المقدمة من المواطنين ومن يثب له الحق في العودة إلى البطاقة يتم إدراه ضمن بيانات المستفيدين على الفور.

وأشار في بيان رسمي أنه يتم صرف سلع بقيمة 50 جنيها للفرد المقيد على البطاقة بحد أقصى 4 أفراد، في حين يتم صرف سلع بقيمة 25 جنيهاً فقط للشخص الخامس فأكثر المقيد على بطاقة التموين، مع صرف خبز مدعم بمعدل 5 أرغفة يومياً لكل فرد مقيد بالبطاقة التموينية وبسعر 5 قروش للرغيف.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.