رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2019-2020

البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2019-2020

تنشر البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2019-2020، للاستعلام عنها إلكترونيا برقم الجلوس للطلاب الذين خاضوا الامتحانات في الفصل الدراسي الأول.

ويبحث أكثر من 45 ألف طالب وطالبة بمراكز محافظة بني سويف السبعة، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، التي خاضوا امتحاناتها خلال شهر يناير الماضي، وظهرت رسميا اليوم الثلاثاء.

وينشر «شبابيك» رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020، والتي يتاح الاستعلام عنها برقم الجلوس بعد اعتمادها رسميا.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 محافظة بني سويف

وكانت وكيل مديرية التربية والتعليم ببني سويف، سهام يوسف، أكدت على انتهاء لجنة تقدير الدرجات من  تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة وتولت لجنة النظام والمراقبة رصد درجات الطلاب.

وأوضحت سهام يوسف أنه فور إنتهاء أعمال رصد الدرجات يتم تسليم كشوف الرصد للمديرية متضمنة تحديد أسماء أوائل الطلاب ومدارسهم، وذلك قبل عرض النتيجة كاملة على محافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني، لاعتمادها، وعقب ذلك ترسل  نسخة من النتيجة  إلى مدارس  مدن ومراكز المحافظة الإدارية السبع، وظهرت النتيجة على الإنترنت اليوم الثلاثاء.

يذكر أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية العامة بمدارس بني سويف يبلغ 45 ألف 738طالبا وطالبة موزعين على 277 لجنة، بينما يصل عدد طلاب الإعدادية المهنية 1316طالبا وطالبة  بلجان بني سويف والفشن، أما عدد طلاب مدارس الأمل للصم والنور للمكفوفين فيبلغ 56  موزعين على 6 لجان.

​​​​​​​

البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الصف الثالث الإعدادي

ويمكنك الاستعلام الآن عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة على الرابط من هنا.

ويشار إلى أن النتيجة التي تظهر إلكترونيا لا يعتد بها كوثيقة رسمية وإنما هي استرشادية فقط ويكون الحصول على النتيجة الرسمية من المدرسة المقيد بها الطالب.

وأدي طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى محافظات الجمهورية امتحانات إتمام دراسة الشهادة الإعدادية في الفترة من منتصف يناير الجاري ولمدة أسبوع.

وتعمل مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على تصحيح كراسات الإجابات تمهيدا لاستمرار أعمال الكنترول التي تتمثل في مراجعة التصحيح ورصد الدرجات وإعداد كشوف النتائج.

وعقب انتهاء أعمال النتيجة بالكنترولات يعتمد المحافظ بكل محافظة النتيجة رسميا على أن تعلن النتيجة على الإنترنت وفي المدارس عقب ذلك الإجراء مباشرة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة