رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة السويس.. رابط الاستعلام برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة السويس.. رابط الاستعلام برقم الجلوس

ظهرت رسميا، اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الترم الأول 2019-2020، ليتمكن جميع الطلاب والطالبات بالصف الثالث الإعدادي والذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول الاستعلام عنها بعد اعتمادها رسميا.

وتنشر مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس عبر موقعها الرسمي نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2019-2020، للاستعلام عنها إلكترونيا.

وينشر «شبابيك» رابط  نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة السويس لأكثر من 10 آلاف طالب امتحنوا بإدارات تعليم المحافظة المختلفة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 محافظة السويس

اعتمد محافظ السويس، اللواء عبد المجيد صقر، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 81.2%، بحضور نائب المحافظ، الدكتور عبد الله رمضان، والسكرتير العام لمحافظة السويس، اللواء طارق عبد العظيم، ومدير عام التربية والتعليم، سلمي الشاعر.

وأشاد صقر بالمنظومة التعليمية بالسويس والمجهود المبذول من القيادات التعليمية في الارتقاء بالتعليم بالمحافظة والنتيجة المشرفة والالتزام بالمراقبة والتصحيح والمتابعة المستمرة التي أثمرت عن ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي.

وقدم محافظ السويس التهنئة إلى طلاب السويس لنجاحهم، مطالبًا الاستمرار في النجاح والتفوق والالتحاق بكليات القمة ورفع اسم السويس عاليًا.

يذكر أنه قد تقدم لأداء الامتحان بالمدارس الإعدادية هذا العام 10183 طالب وطالبة بعدد 95 مدرسة إعدادية عامة رسمية وخاصة وبلغت نسبة نجاح 81.2%.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالسويس من خلال الرابط من هنا.

ويشار إلى أن النتيجة التي تظهر إلكترونيا لا يعتد بها كوثيقة رسمية وإنما هي استرشادية فقط ويكون الحصول على النتيجة الرسمية من المدرسة المقيد بها الطالب.

وأدي طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى محافظات الجمهورية امتحانات إتمام دراسة الشهادة الإعدادية في الفترة من منتصف يناير الجاري ولمدة أسبوع.

وتعمل مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على تصحيح كراسات الإجابات تمهيدا لاستمرار أعمال الكنترول التي تتمثل في مراجعة التصحيح ورصد الدرجات وإعداد كشوف النتائج.

وعقب انتهاء أعمال النتيجة بالكنترولات يعتمد المحافظ بكل محافظة النتيجة رسميا على أن تعلن النتيجة على الإنترنت وفي المدارس عقب ذلك الإجراء مباشرة.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة