رئيس التحرير أحمد متولي
 ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط بالاسم ورقم الجلوس كاملة.. الترم الأول 2019-2020

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط بالاسم ورقم الجلوس كاملة.. الترم الأول 2019-2020

ينشر «شبابيك» نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 محافظة دمياط، من خلال الكشوف الكاملة لنتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي ليتمكنوا من معرفة درجاتهم في جميع المواد بالاسم ورقم الجلوس.

ويتاح الآن لأكثر من 25 ألف طالب وأولياء أمورهم معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة دمياط عن الفصل الدراسي الأول للعام الحالي.

وينشر «شبابيك» قوائم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة دمياط، حيث يمكنك التعرف على الدرجات كاملة من خلال البحث بالاسم فقط أو رقم الجلوس كذلك.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 محافظة دمياط

واعتمدت محافظ دمياط، الدكتورة منال عوض، اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول لطلاب دمياط، حيث بلغت نسبة النجاح ٨٤.٨٩٪.

وبلغ عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، ٢٥٨٤٩ طالب وطالبة حضر منهم ٢٥٦١٨ إذ نجح ٢١٧٤٧ طالب وطالبة.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، السيد سويلم، إن المحافظ اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح ٧٣.١٪ وكذا نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع والمكفوفين بنسبة نجاح ١٠٠٪.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر بالاسم ورقم الجلوس

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 محافظة دمياط بالاسم ورقم الجلوس من خلال الملف التالي:

ويشار إلى أن النتيجة التي تظهر إلكترونيا لا يعتد بها كوثيقة رسمية وإنما هي استرشادية فقط ويكون الحصول على النتيجة الرسمية من المدرسة المقيد بها الطالب.

وأدي طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى محافظات الجمهورية امتحانات إتمام دراسة الشهادة الإعدادية في الفترة من منتصف يناير الجاري ولمدة أسبوع.

وتعمل مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على تصحيح كراسات الإجابات تمهيدا لاستمرار أعمال الكنترول التي تتمثل في مراجعة التصحيح ورصد الدرجات وإعداد كشوف النتائج.

وعقب انتهاء أعمال النتيجة بالكنترولات يعتمد المحافظ بكل محافظة النتيجة رسميا على أن تعلن النتيجة على الإنترنت وفي المدارس عقب ذلك الإجراء مباشرة.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة