نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 محافظة المنيا.. موعدها ورابط الاستعلام

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 محافظة المنيا.. موعدها ورابط الاستعلام

يترقب الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم بمحافظة المنيا، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020، والتي اقترب اعتمادها وإعلانها رسميا.

وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنيا عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول، عن الامتحانات التي انتهت في يناير الماضي.

ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 محافظة المنيا، ورابط الاتسعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس فور ظهورها رسميا.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 محافظة المنيا

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، محمد محمود عزب، السبت الماضي، انتظام سير أعمال لجنة النظام والمراقبة بكنترول الشهادة الإعدادية وتوافر وسائل الأمان بالكنترول.

وأكد وكيل الوزارة، على ضرورة مراعاة الدقة في العمل لصالح الطلاب، والالتزام بالتعليمات الوزارية المنظمة، مشدداَ على ضرورة التأني والدقة في أعمال المراجعة والرصد، حتى يحصل كل طالب على حقه..

وقال عزب، إن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية، تسير بشكل منتظم، حيث تتم مراجعة كراسات الإجابة، ورصد الدرجات، مشيرا إلى أنه فور الانتهاء من المراجعة والرصد سيتم عرض النتيجة على اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا لاعتمادها وإعلانها عبر القنوات الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالمنيا، وعليه فإنها لن تتخطى نهاية الأسبوع الجاري.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 محافظة المنيا برقم الجلوس من هنا.

ويشار إلى أن النتيجة التي تظهر إلكترونيا لا يعتد بها كوثيقة رسمية وإنما هي استرشادية فقط ويكون الحصول على النتيجة الرسمية من المدرسة المقيد بها الطالب.

وأدي طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى محافظات الجمهورية امتحانات إتمام دراسة الشهادة الإعدادية في الفترة من منتصف يناير الجاري ولمدة أسبوع.

وتعمل مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على تصحيح كراسات الإجابات تمهيدا لاستمرار أعمال الكنترول التي تتمثل في مراجعة التصحيح ورصد الدرجات وإعداد كشوف النتائج.

وعقب انتهاء أعمال النتيجة بالكنترولات يعتمد المحافظ بكل محافظة النتيجة رسميا على أن تعلن النتيجة على الإنترنت وفي المدارس عقب ذلك الإجراء مباشرة.​​​​​​​​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة