رئيس التحرير أحمد متولي
 ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية بالاسم فقط أو رقم الجلوس الترم الأول 2019-2020

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية بالاسم فقط أو رقم الجلوس الترم الأول 2019-2020

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية رسميا بعد اعتمادها اليوم الأربعاء، وننشر لكم كشوف درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2019-2020 كاملة للاستعلام عنها من خلال الاسم فقط أو رقم الجلوس.

ونشرت محافظة الشرقية ملفا كامل يحتوي على كشوف درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي عن الترم الأول 2019-2020، في كل المواد التي امتحنوا فيها، لتمكينهم من معرفتها دون الحاجة للذهاب للمدرسة.

وتضم الكشوف المنشورة في هذا التقرير درجات حوالي 120 ألف طالب وطالبة، مقيدين بالصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية، ليستطيعوا  وأولياء أمورهم معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية عن الفصل الدراسي الأول للعام الحالي.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 محافظة الشرقية

اعتمد محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، اليوم الأربعاء، نتيجة الفصل الدارسي الأول للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 81.4%.

وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بالطلاب المتفوقين، متمنيا لهم دوام التقدم خلال فصل الدراسي الثاني وتحقيق المراكز الأولى علي مستوي المحافظة، واستمرار التفوق في مراحل التعليم القادمة .

وأشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، رمضان عبد الحميد، إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019 -2020 يبلغ 119 ألفا و290 طالبا وطالبة موزعين على 671 لجنة امتحانية في 20 إدارة تعليمية بنطاق المحافظة .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020 محافظة الشرقية بالاسم أو رقم الجلوس من خلال الكشوف في الرابط من هنا.

وننوه أن الرابط التالي سيوجهك لملف قابل للتحميل على الهاتف أو الكومبيوتر وبعد تنزيله تستطيع معرفة درجاتك بالاسم ورقم الجلوس من خلاله.

يشار إلى أن النتيجة التي تظهر إلكترونيا لا يعتد بها كوثيقة رسمية وإنما هي استرشادية فقط ويكون الحصول على النتيجة الرسمية من المدرسة المقيد بها الطالب.

وأدي طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى محافظات الجمهورية امتحانات إتمام دراسة الشهادة الإعدادية في الفترة من منتصف يناير الجاري ولمدة أسبوع.

وتعمل مديريات التربية والتعليم بالمحافظات على تصحيح كراسات الإجابات تمهيدا لاستمرار أعمال الكنترول التي تتمثل في مراجعة التصحيح ورصد الدرجات وإعداد كشوف النتائج.

وعقب انتهاء أعمال النتيجة بالكنترولات يعتمد المحافظ بكل محافظة النتيجة رسميا على أن تعلن النتيجة على الإنترنت وفي المدارس عقب ذلك الإجراء مباشرة.​​​​​​​​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة