نتيجة قرعة الكونفدرالية الأفريقية.. المصري يواجه وصيف بطل العام الماضي

انتهى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف من مراسم سحب قرعة دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2019-2020، والتي يشارك فيها من مصر النادي المصري البورسعيدي بجانب بيراميدز.

وكان بيراميدز والمصري تأهلا من دور المجموعات كأول وثاني مجموعتيهما على الترتيب، ما يضع المصري في تحد صعب أمام صاحب المركز الأول بإحدى المجموعات الأخرى.

نتيجة قرعة الكونفدرالية الأفريقية.. من يواجه المصري وبيراميدز؟

وأسفرت نتيجة قرعة بطولة الكونفدرالية الأفريقية عن وقوع النادي المصري مع وصيف النسخة الماضية من البطولة وهو نادي نهضة بركان المغربي الذي حقق الزمالك اللقب على حسابه.

وسيستضيف النادي المصري نهضة بركان على ملعبه في مباراة الذهاب، فيما سيخرج في الإياب إلى المغرب للعب المباراة الثانية.

أما نادي بيراميدز فأوقعته القرعة مع فريق زاناكو الزامبي السهل نظريا، وسيستفيد من تصدره لمجموعته من لعب المباراة الثانية على ملعبه في مصر.

واستضاف أحمد الفنادق القريبة من مدينة السادس من أكتوبر، قرعة دوري أبطال أفريقيا، بعد أسابيع قليلة من تنظيم مصر لحفل اختيار الأفضل في القارة السمراء عن عام 2019.

وتقام بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية في نسختيهما الحالية لأول مرة بنظامها الحديث، والذي يقوم على لعب دور المجموعات بمشاركة 16 فريقا على أن يكون أول الأدوار الإقصائية بنظام الذهاب والعودة هو دور الثمانية، وتكون المباراة النهائية واحدة فقط.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا