تحديث بيانات بطاقات التموين.. طريقة تسجيل رقم الهاتف عبر موقع دعم مصر

تحديث بيانات بطاقات التموين.. طريقة تسجيل رقم الهاتف عبر موقع دعم مصر

ينشر موقع شبابيك طريقة تسجيل بطاقات التموين وتسجيل رقم الهاتف عبر موقع دعم مصر، وهو شرط أقرته وزارة التموين بضرورة ان يدل المستفيد او صاحب بطاقة التموين على موقع دعم مصر لتسجيل رقم التليفون المحمول الخاص به أو رقم احد أفراد أسرته المستفيدين على نفس البطاقة التموينية.

وتعد خطوة تسجيل رقم الهاتف المحمول ضرورية خصوصا غذا تم تغيير رقم الهاتف الذي تم تسجيله من قبل، فيجب على صاحب البطاقة استبدال الرقم القديم بالرقم الجديد وهي خطوة في مصلحة المستفيدين من نظام بطاقات التموين ومن المنظومة كاملة.

طريقة تسجيل رقم المحمول على موقع دعم مصر

وفي هذا الموضوع ينشر موقع شبابيك رابط موقع دعم مصر وخطوات تسجيل رقم الهاتف المحمول لاصحاب البطاقات التموينية في خطوات سهلة وبسيطة.

أولا: يجب الدخول على موقع دعم مصر الخاص ببطاقات التموين وتحديث البيانات من الرابط التالي: https://www.tamwin.com.eg

 ثانيا: يتم الدخول على موقع دعم مصر من خلال الرقم القومى، ورقم البطاقة التموينية.

ثالثا: سيجد صاحب البطاقة فور الدخول على الموقع خانة «سجل موبايلك» ومن خلال هذه الخانة بالضغط عليها سيتم البدء في تسجيل رقم الهاتف.

رابعا: يقوم صاحب البطاقة التموينية بتسجيل رقم الهاتف الخاص به أو تحديث الرقم القديم، ووضع رقمه أو رقم أي أحد في ألإراد عائلته من المسجلين على نفس البطاقة.

خامسا: بعد كتابة رقم التليفون المحمول، والضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.

تحديث بيانات البطاقات التموينية

وفتحت وزارة التموين من خلال موقع دعم مصر إمكانية تحديث البيانات الخاصة بأصحاب البطاقات التموينية وكتابة رقم التليفون المحمول.

وتعد أهمية تسجيل رقم الهاتف المحمول في تمكن الوزارة من التواصل مع أصحاب البطاقات فى حال إبلاغهم بأى معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.