رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2020

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2020

ينشر موقع «شبابيك»، الرابط الوحيد الذي أقره قطاع المعاهد الأزهرية لرفع النتيجة عليه، للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020.

الشهادة الأزهرية 2020

انتهى قطاع المعاهد الأزهرية من تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الإعدادي وكذلك الصف السادس الابتدائي، وفق التصريجات الرسمية من رئيس القطاع، الشيخ علي خليل، موضحا أنه تم أيضا مراجعة النتيجة ورصد الدرجات.

وقال الشيخ علي خليل إن نتيجة الإعدادية الأزهرية ونتيجة الابتدائية الأزهرية سيتم نشرها في وقت واحد بعد اعتمادها رسميا من وكيل الأزهر، على بوابة الأزهر الإلكترونية، حتى تكون متاحة لعموم الطلاب، وبعد نشر النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية سيتم إرسال نسخة من النتيجة إلى المعاهد الأزهرية في مختلف القرى والمدن المصرية، ويمكن للطلاب أيضا معرفة النتيجة من المعهد المقيد فيه.

وأكد قطاع المعاهد الأزهرية في بيان رسمي أن النتيجة سيتم توفيرها على بوابة الأزهر الإلكترونية لعموم الطلاب، وذلك من خلال الاستعلام برقم الجلوس الخاص بكل طالب.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

وينشر موقع «شبابيك»، رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن النتيجة، فور اعتمادھا من مشیخة الأزھر، ويمكن مراجعتھا عبر بوابة الأزھر الإلكترونیة، من خلال الرابط التالي في محرك البحث جوجل (azhar.eg/results2.html).

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011