رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة السعودية الرياضية «Ksa Sport» الناقلة لمباراتي ريال مدريد وبرشلونة في الكأس

تردد قناة السعودية الرياضية «Ksa Sport» الناقلة لمباراتي ريال مدريد وبرشلونة في الكأس

حصلت مجموعة قنوات السعودية الرياضية المفتوحة على حقوق بث مباريات كأس ملك إسبانيا الذي يشارك ضمن منافساته الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة، حيث يخوض كل منهما مواجهة هامة في إطار منافسات الدور ربع النهائي اليوم الخميس.

وينشر «شبابيك» تردد قناة السعودية الرياضية، الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، وبرشلونة وأتلتيك بلباو، وستحظى المباراتين بمتابعة جماهيرية ضخمة بسبب عرضها مجانا في الوطن العربي.

تردد قناة السعودية الرياضية

وتعرض مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، وبرشلونة وأتلتيك بلباو اليوم فضائيا على قنوات السعودية الرياضية المفتوحة على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

وتنقل قنوات السعودية الرياضية مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا بعد حصولها على حقوق بث البطولة في المنطقة.

ويتولى التعليق على مباراتي ريال مدريد وبرشلونة اليوم فهد العتيبي وعبدالله الحربي وبلال علام وفارس عوض.

ويمكنك استقبال قنوات السعودية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات على التردد 12284 استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، وعلى التردد 12149 استقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

كما يمكنك استقبال قنوات السعودية الرياضية الأربع على القمر الصناعي عرب سات على تردد 12149 استقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، وكذلك تردد 12015 استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة