رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري المصري

منعت إدارة نادي بيراميدز قناتي أون سبورت وتايم سبورت من بث مباراة الفريق أمام الأهلي اليوم الخميس في الدوري المصري، بسبب خلافات بينهما، وأهدتها إلى قنوات أخرى ليتمكن الجمهور من متابعة هذا اللقاء المرتقب.

ويستعرض «شبابيك» القناوت الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز اليوم، وكافة التفاصيل الخاصة بتلك المواجهة التي ينتظرها جمهور الأحمر بشغف، حيث لم يتغلب الأهلي على بيراميدز في آخر 4 لقاءات جمعتهما.

مباراة الأهلي وبيراميدز

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس  6 فبراير الجاري، موعدا لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري.

ويستضيف ملعب 30 يونيو المعروف سابقا بدار الدفاع الجوي مباراة الأهلي وبيراميدز في الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري.

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى من خلالها المارد الأحمر لاستكمال سلسلة الانتصارات المستمرة منذ انطلاق الأسبوع الأول.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

وأهدت إدارة نادي بيراميدز المباراة لقناة تايم سبورت الأرضية وقناة النادي الأهلي، لتعرض بذلك بث مباشر لمباراة فريقها للمرة الأولى.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري هذا الموسم برصيد 36 نقطة بالفوز في جميع المباريات التي لعبها حتى الآن وعددها 12.

وعلى الجانب الآخر يتواجد بيراميدز في المركز الرابع برصيد 26 نقطة من 15 مباراة فاز في 7 منها وتعادل في 5 وهزم في 3.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة