موعد وطريقة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2020

موعد وطريقة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2020

ينشر «شبابيك» تفاصيل فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2019-2020 بعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي رسميا.

ونستعرض موعد وطريقة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، وكيف يمكن التقدم بالطعن للطلاب الراغبين في إعادة النظر في كراسات إجاباتهم حال شكهم في وجود خطأ في التصحيح أو الرصد.

تظلمات الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2019-2020

تبدأ مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية في تلقي طلبات تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية على نتيجة الفصل الدراسي الأول بداية من الأسبوع المقبل.

ويقدم الطالب أو ولي أمره الطلب في الإدارة التعليمية التابعة مدرسته له مرفقا بأسماء وعدد المواد التي يريد مراجعتها.

ويسدد ولي الأمر الرسوم المقررة عن المادة الواحدة، وتحدد الإدارة التعليمية موعدا للاطلاع على كراسة الإجابة ليسجل الطالب ملاحظاته عليها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الدقهلية

واعتمد محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، أمس الأربعاء، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 88.5%، وبلغت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية المهنية 91.6%.

وهنأ محافظ الدقهلية الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق في مستقبلهم الدراسي والعملي، وأشاد بجهود مديرية التربية والتعليم والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة، وطالب وكيل وزارة التربية والتعليم بتيسير حصول الطلاب على نتائجهم من خلال الموقع المخصص لإعلانها .

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، علي عبد الرؤوف، أن عدد المقيدين لحضور الامتحانات خلال الفصل الأول102ألف و325 طالب وطالبة على مستوى المحافظة، وعدد من حضر الامتحانات101الف و101 طالب وطالبة.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة