رئيس التحرير أحمد متولي
 تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الأول 2020.. الموعد وطريقة التقديم

تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الأول 2020.. الموعد وطريقة التقديم

ينشر «شبابيك» تفاصيل فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الأول 2019-2020 بعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي رسميا.

ونستعرض موعد وطريقة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، وكيف يمكن التقدم بالطعن للطلاب الراغبين في إعادة النظر في كراسات إجاباتهم حال شكهم في وجود خطأ في التصحيح أو الرصد.

تظلمات الإعدادية محافظة الفيوم الترم الأول 2019-2020

تبدأ مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم فتح باب تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بالمحافظة، اعتبارا من يوم الأحد القادم الموافق 9 فبراير وحتى 21 من نفس الشهر.

ويقدم الطالب أو ولي أمره الطلب في الإدارة التعليمية التابعة مدرسته له مرفقا بأسماء وعدد المواد التي يريد مراجعتها.

ويسدد ولي الأمر الرسوم المقررة عن المادة الواحدة، وتحدد الإدارة التعليمية موعدا للاطلاع على كراسة الإجابة ليسجل الطالب ملاحظاته عليها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الفيوم

اعتمد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أمس الأربعاء، نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي بالمحافظة للعام الدراسي 2020 / 2019 ميلاديا، بنسبة نجاح 80.6%، بحضور وكيل تعليم الفيوم، محمد عبد الله.

كما اعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 78%، فيما بلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية للمكفوفين 90% ، في حين بلغت نسبة النجاح للإعدادية المهنية للصم وضعاف السمع بنسبة 66.5%.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة