رئيس التحرير أحمد متولي
 أماكن سقوط الأمطار في الـ72 ساعة المقبلة

أماكن سقوط الأمطار في الـ72 ساعة المقبلة

ينشر موقع «شبابيك»، في السطور التالية، خريطة سقوط الأمطار في الـ72 ساعة المقبلة، وفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، وما أعلنه مركز التنبؤ بفيضان النيل أيضا، حول أماكن سقوط الأمطار لأيام الجمعة والسبت والأحد.

خريطة سقوط الأمطار في الـ72 ساعة المقبلة

قال مركز التنبؤ بفيضان النيل على صفحته الرسمية، إنه من المتوقع سقوط أمطار تتراوح بين خفيفة ومتوسطة في الـ72 ساعة المقبلة، السواحل الشمالية وشمال سيناء ومحافظات الوجه البحرى، ومن المتوقع أن تصل للقاهرة وجنوب سيناء، وفي السطور التالية، نعرض لكم أماكن سقوط الأمطار في الـ72 ساعة المقبلة.

أماكن سقوط الأمطار الجمعة 7 فبراير 2020

قال خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك انخفاضا بدرجات الحرارة لطقس الجمعة 7 فبراير 2020، ومن المتوقع سقوط أمطار تتراوح شدتها بين الخفيفة والمتوسطة على السواحل الشمالية وشمال سيناء ومحافظات الوجه البحرى، وتمتد لتصل للقاهرة وجنوب سيناء.

أماكن سقوط الأمطار السبت 8 فبراير 2020

وبحسب خبراء هيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع سقوط أمطارة غزيرة على السواحل الشمالية ووسط سيناء، السبت 8 فبراير 2020، وتكون الأمطار خفيفة على القاهرة والوجه البحري.

أماكن سقوط الأمطار الأحد 9 فبراير 2020

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطارة غزيرة على السواحل الشمالية ووسط سيناء، وتكون متوسطة الغزارة على الوجه البحري والقاهرة، الأحد 9 فبراير 2020.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011