رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب يتصدر محركات البحث

مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب يتصدر محركات البحث

احتل مسلسل الأخ الكبير للفنان محمد رجب الصدارة في محركات البحث، ويحظى المسلسل بنسبة مشاهدة عالية بين قطاع كبير من الجمهور.

مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب

بدأ عرض مسلسل الأخ الأكبر للفنان محمد رجب في شهر يناير الماضي، ويستمر حتى الآن، وهو من نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، و تدور أحداثه إطار درامي لشاب فقير يعيش في حي بولاق الشعبي، وتواجهه العديد من التحديات التي يقف ويتصدى لها.

مسلسل الأخ الكبير

مسلسل «الأخ الكبير»، من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة سينرجى، وبطولة عدد من النجوم منهم أيتن عامر، وعبير صبرى، وهبة مجدى، ودينا فؤاد، ومحمد عز، وأشرف زكى، ومحمود حجازى، وإيهاب فهمى، ورندا البحيرى، وهاجر أحمد، وأحمد حلاوة، وحمادة بركات وعدد اخر من الفنانين.

وتجسد الفنانة هبة مجدي دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب فى مسلسل «الأخ الكبير»، والتي قالت في تصريحات لها إن الدور جديد عليها فتقدم شخصية لم تقدمها من قبل، وأضافت أنها أحبت الشخصية كما أحبت العمل بالمسلسل مع فريق العمل.

آخر أعمال الفنان محمد رجب، كانت فى شهر رمضان الماضى، فقدم مسلسل «علامة استفهام»، والذي عرض على قنوات الحياة، cbc ،ON E, Dmc، وكان المسلسل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرون.

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير

يعرض مسلسل «الأخ الكبير»، للفنان محمد رجب على شاشة قناة  CBC يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء، والإعادة في الحادية عشر من اليوم التالي، ويعرض المسلسل يوميا من السبت للأربعاء.

تردد قناة CBC

معدل الترميز: 27500

التردد: 11488

القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اسم القناة على الريسيفر: CBC

 

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011