رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

رابط تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

ينشر موقع «شبابيك»، رابط تحديث بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر، والذي يتيج تسجيل رقم الهاتف المحمول لصاحب البطاقة التموينية أو أحد أفراد الأسرة لتسهيل عملية التواصل بين وزارة التموين والمواطنين.

موقع دعم مصر

وزارة التموين والتجارة الداخلية، أعلنت إتاحة موقع دعم مصر الإلكتروني، وذلك لأصحاب البطاقات التموينية، ولتسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بهم أو بأحد أفراد الأسرة لفتح قنوات تواصل بين الوزارة والمواطنين.

ويمكن التواصل عبر الموقع الإلكتروني لدعم مصر، والإبلاغ عن الشكاوى، أو عدم الحصول على الحصص التموينية الخاصة بكل فرد، أو السلع التموينية التي يحصل عليها شهريا، وفي السطور التالية، يعرض لكم موقع «شبابيط»، رابط تحديث البيانات عبر موقع دعم مصر، وتسجيل رقم الهاتف المحمول أيضا.

رابط تحديث البيانات وتسجيل رقم الموبايل بموقع دعم مصر

ومن خلال الرابط التالي، يمكن تحديث البيانات بالبطاقات التموينية، وإضافة وتسجيل رقم الهاتف المحمول لصاحب البطاقة التموينية، أو أحد أفراد الأسرة، وذلك من خلال الرابط التالي، وهو:

http://www.tamwin.com.eg/?fbclid=IwAR240dhZxioS_bevgsSZTbD_W-fEQZgyqtq4JNa-4TUz4B6vUlOivZc0r-0

ويمكن للمواطنين الذين يمتلكون بطاقات تموينية، الدخول عبر هذا الرابط، ومن خلاله يقوم أصحاب بطاقات التموين بتسجيل بياناتهم، وهي الاسم والعنوان كاملاً ثم اضافة رقم الهاتف المحمول.

يذكر أن المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء، كان قد أصدر بيانا نفي فيه ما تردد بعدد من المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حول إيقاف البطاقات التموينية، عند عدم تحديثها أو إضافة رقم الهاتف المحمول، وأكد المركز الإعلامي أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

خطوات تسجيل رقم الهاتف المحمول بموقع دعم مصر

وينشر موقع «شبابيك»، في السطور التالية، خطوات تسجيل رقم الهاتف المحمول بموقع دعم مصر الإلكتروني.

تأتي الخطوة الأولي، وهي الدخول إلى البوابة الرسمية لدعم مصر، ثم تأتي الخطوة الثانية وهي إضافة رقم بطاقة الرقم القومي، لتأتي الخطوة الثالثة وهي إضافة رقم البطاقة التموينية، لتأتي خطوة اختيار المحافظة، ثم الضغط على كلمة «عرض»، لتفتح صفحة جديدة، ثم تأتي خطوة إضافة رقم الموبايل المسجل باسم صاحب بطاقة التموين، والخطوة الأخيرة وهي الضغط على كلمة حفظ.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011