معنى اسم كيان.. مولودة محمد صلاح الجديدة

معنى اسم كيان.. مولودة محمد صلاح الجديدة

استقبل اللاعب الدولي محمد صلاح مولودته الثانية، وسماها «كيان»، ووضعتها زوجته بإحدي مستشفيات انجلترا، وفي السطور التالية، يعرض لكم موقع «شبابيك»، معنى اسم كيان، والذي بدأ في الانتشار في البلدان العربية.

معنى اسم كيان

اسم كيان يعتبر اسم عربي الأصل وحروفه عربية أيضا، كما أن حروفه مميزة وسهلة السمع على الأذن، وفي القاموس يعرف اسم كيان بأنه الفطرة والطبيعة والذات والأصل والنشأة والوجود في الحياة، فالكيان هو أصل الأشياء، وفقا للتعريف الموجود في القاموس.

اسم كيان في علم النفس

وفي علم النفس لاسم كيان معني وصفات لحامله، فيصف علم النفس الفتاة صاحبة هذا الاسم بأنها تتميز بالعديد من الصفات الطيبة، ومنها الهدوء والتلقائية، والطيبة أيضا، فصفاتها مأخوذة من سهولة الكلمة، كما أن علم النفس يصفها بأنها تحب الهدوء ولا تميل للصخب.

مكة محمد صلاح

كيان هي الابنة الثانية لمحمد صلاح اللاعب الدولي، فابنته الكبرى تسمي مكة، وهذا الاسم انتشر أيضا في العديد من الأسر المصرية والعربية أيضا، ومكة هى الابنة الأولى لصلاح بعد زواجه في عام 2013 من زوجته ماجي من محافظة الغربية، فزوجة اللاعب الدولي محمج صلاح من مسقط رأسه أيضا بقرية نجريج مركز بسيون التابع لمحافظة الغربية.

محمد صلاح والدوري الانجليزي الممتاز

اللاعب الدولي محمد صلاح على موعد مع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري، ليعيد اللقب إلى أنفيلد لأول مرة منذ عام 1990، ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة ليفربول ستكون سخية مع اللاعبين عقب ما وصفته بفك عقدة الدوري والتي أصبحت مجرد وقت، وأكدت أن الإدارة قررت منح اللاعبين مكافأة إضافية تصل لـ 4 ملايين جنيه استرليني عند التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا