رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسلات رمضان 2020.. «دهب عيرة» ليسرا و«حتى لا يطير الدخان» لمصطفى شعبان

مسلسلات رمضان 2020.. «دهب عيرة» ليسرا و«حتى لا يطير الدخان» لمصطفى شعبان

تجتمع الأسر المصرية في شهر رمضان الكريم حول مائدة الإفطار وأيضا حول شاشة التليفزيون لمشاهدة المسلسلات، ويبحث عدد كبير عن قائمة المسلسلات التي تعرض بشهر رمضان الكريم لمتابعتها.

وفي السطور المقبلة، ينشر لكم «شبابيك»، عددا من المسلسلات التي سيتم عرضها بشهر رمضان الكريم 2020.

مسلسلات شهر رمضان 2020

قائمة طويلة، تضم العديد من المسلسلات الشيقة، بقائمة طويلة أيضا من الممثلين والنجوم تطل علينا بشهر رمضان الكريم، نعرض عدد منها في السطور المقبلة.

ويشار إلى أن المسلسلات المذكورة تم الإعلان عنها بصورة مبئية على أن يكون تحديد مواعيد عرضها والقنوات الناقلة لها قبل الشهر الكريم بفترة قصيرة.

حتى لا يطير الدخان

يقدم الفنان مصطفى شعبان بشهر رمضان الكريم مسلسل «حتى لا يطير الدخان»، والمأخوذ عن رواية الكاتب إحسان عبد القدوس، والتي قدمها الفنان عادل إمام في فيلم أمام سهير رمزي بنفس الاسم، ويشارك مصطفى شعبان البطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، وحسين فهمي، والمسلسل من إخراج محمد العدل.

دهب عيرة

ينتظر المشاهدين الفنانة يسرا، والتي اعتادت على تقديم عمل جديد بشهر رمضان، وتقدم في رمضان 2020 مسلسل «دهب عيرة»، بطولة حلا شيحة، وبيومي فؤاد، وغيرهم من نجوم الفن، ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال، وإخراج سامح عبد العزيز.

النصابين

نيللي كريم تقدم بشهر رمضان من كل عام مسلسلا يجذب العديد من المتابعين، وفي رمضان 2020، تقدم مسلسل «النصابين»، وقالت في تصريحات لها إنها ابتعدت في هذا الدور عن ما اعتاده الجمهور من الأدوار الدرامية الحزينة وتجسد شخصية سيدة نصابة، ويشاركها البطولة الفنان آسر ياسين، والمسلسل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

هجمة مرتدة

يشارك الفنان أحمد عز في السباق الرمضاني 2020، ويقدم مسلسل «هجمة مرتدة»، والذي ينتمي لنوعية المسلسلات المخابراتية، وتشاركه البطولة الفنانة هند صبري، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

القاهرة كابول

تدخل الفنانة حنان مطاوع السباق الرمضاني 2020، بمسلسل «القاهرة كابول»، بطولة طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، ونبيل الحلفاوي، وشيرين، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وتدور أحداثه في إطار تشويقي بوليسي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011