رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص الحلقة 16 من مسلسل ختم النمر

ملخص الحلقة 16 من مسلسل ختم النمر

يتابع قطاع كبير من الجمهور، مسلسل «ختم النمر»، والذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية، وفي السطور التالية، يعرض موقع «شبابيك»، ملخص للحلقة رقم 16 من المسلسل، والقنوات الناقلة له أيضا.

مسلسل ختم النمر

تدور أحداث مسلسل «ختم النمر» في إطار اجتماعي، وينتمي لنوعية المسلسلات التي تعرض على مدار 45 حلقة، وتمتزج أحداثه بالرومانسية والإثارة، وبطلع عمر النمر، الذي ينتمي لأحد عائلات مدينة أسوان الكبيرة، ويتعرض عمر لمواقف عديدة مع حبيبته، ويضطر لأخذ العديد من القرارات المصيرية.

ومع مرور الأحداث يكشف المسلسل أن حياة عمر انقلبت رأس على عقب بسبب القرارات المصيرية التي اتخذها، والتي تسببت في تغير حياته، ومع مرور الحلقات تظهر امرأة جديدة في حياته لتتعير حياته مجددا.

أبطال مسلسل ختم النمر

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم أحمد صلاح حسني، ونسرين طافش، وميرهان حسين، وإسلام جمال، وعفاف شعيب، وجميل برسوم، بالإضافة لأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، ورشدى الشامى، ووفاء سالم، وتميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى .

ملخص الحلقة 16 من مسلسل ختم النمر

في الحلقة رقم 16 من مسلسل «ختم النمر»، سافر عمر النمر لليونان ليكتشف أن والدته لم تمت وعلى قيد الحياة، وأخذ من والدته مه خاتم عائلة النمر ليواجه به والده في كشف الحقيقة، ثم يعود لأسوان ويتصل بوالده لمقابلته عند مقابر والدته، وعند مقابلته قال عمر لوالده: «لمن تقرأ الفاتحة»، فيرد الوالد أنها لوالدته حتى يخرج عمر الخاتم الذي أخذه من والدته، فقال الوالد «ده ماكنش اتفقنا»، ليصرخ عمر النمر في والده ويقول له «هحرمك مني زي ما حرمتني من أمي»، وتنتهي الحلقة رقم 16.

مواعيد عرض مسلسل ختم النمر

ويعرض مسلسل «ختم النمر»، على شاشة قنوات on في تمام الساعة الثامنة مساء، كما يعرض على قناة on دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

تردد قناة ON

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC

نايل سات 10853 27500 أفقي 5/6

تردد قناة ON  دراما

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل الخطأ

نايل سات 10853 27500 أفقي 5/6

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011