تفاصيل وظائف خالية في الشركة المصرية للاتصالات WE

أعلنت شركة «أكسيد»، عن حاجتها لشغل وظائف شاغرة، بشركة المصرية للاتصالات WE، وفي السطور التالية، ينشر موقع «شبابيك»، تفاصيل الوظائف المطلوبة، وشروط التقدم أيضا.

وظائف في المصرية للاتصالات

ذكرت شركة إكسيد عن وظائف شاغرة في شركة المصرية للاتصالات، وأوضحت أن الوظائف المطلوبة في أقسام  خدمة العملاء والدعم فني بالشركة المصرية للاتصالات WE.

تفاصيل وظائف شركة المصرية للاتصالات

وتجرى المقابلات لشغل الوظائف الشاغرة بشركة المصرية للاتصالات، يومي الثلاثاء والأربعاء 11 و12 فبراير 2020، بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا، وذلك في مبنى شركة «أكسيد»، والموجود في القرية التكنولوجية بشارع اللاسلكي.

مرتبات وظائف الشركة المصرية للاتصالات

مرتبات الوظائف الشاغرة في شركة المصرية للاتصالات تبدأ من 3000 حتى 3400 لوظائف الدعم الفني، ومرتبات وظائف خدمة العملاء ما بين  2100 و2350 و2450 جنيه.

أماكن العمل

أماكن العمل لوظائف الدعم الفني لشركة المصرية للاتصالات تكون في مدينة نصر، والمعادي، والمهندسين، أما وظائف خدمة العملاء فأماكن العمل بها هي مدينة نصر، والمعادي، والدقي، وأكتوبر، ووضعت الشركة عدة شروط للتقدم للوظائف الشاغرة، نستعرضها لكم في السطور المقبلة.

الشروط الخاصة بوظائف شركة المصرية للاتصالات

اشتركت الشركة في المتقدمين للوظائف الشاغرة، أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي، وألا يزيد السن للمتقدم عن 32 سنة.

كما اشترطت الشركة أن يكون مستوى اللغة الإنجليزية للمتقدم لا يقل عن مقبول، وأوضحت أنها تقدم أرباح سنوية ونصف سنوية للموظفين بالشركة، بجانب تأمين اجتماعي وصحي.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا