tamwin.com.eg موقع دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين 2020.. الآن سجل موبايلك بـ4 خطوات

تتوصل عمليات تحديث بيانات التموين عبر الرقم المحمول للحاملين بطاقة التموين في مصر، عبر موقع دعم مصر الحكومي، حيث كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان لها أن عدد من سجلوا بياناتهم حتى اليوم لا يتجاوز 6 مليون بطاقة، وهو رقم من أصل 19 بطاقة تموين في مصر، وطالبت الوزارة جميع المواطنين بسرعة العمل على تحديث بيانات بطاقة التموين.

بحسب مجلس الوزراء المصري فإن الهدف من تسجيل أرقام الهواتف هو استكمال بيانات المستفيدين، والتواصل مع أصحاب البطاقات لإبلاغهم بأي معلومات خاصة بمنظومة الدعم السلعي.

رابط موقع دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين

موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين، هو الموقع الرسمي الذي يعمل على تحديث بيانات بطاقة التموين بحسب ما صرح به وزير التموين والتجارة الداخلية، على مصيلحي، حيث تم تدشين الموقع بهدف تسهيل العقبات أمام حاملي البطاقات الذكية، بدلا من الذهاب والوقوف في طوابير كبيرة لنجاح عملية تحديث بطاقة التموين.

خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين

وهناك خطوات ينبغي على الراغب في تحديث بيانات البطاقة التموينية أن يقوم بها، ومن هذه الخطوات ما يلي:

أولا عليك بإحضار رقم موبايل خاص بك ومسجل باسمك.

ثانيا الدخول عبر رابط موقع دعم مصر من هنا: tamwin.com.eg

ثالثا تسجيل بيانات البطاقة التموينية ورقم الهاتف.

رابعا ستحصل على رسالة تؤكد لك نجاح عملية ربط بطاقة التموين برقم الموبايل.

مجلس الوزراء: لا نية لوقف بطاقات التموين

كشف مجلس الوزراء من خلال وزارة التموين عن حقيقة وقف البطاقات التموينية الخاصة بالمواطنين في حال عدم تحديث أصحابها لبياناتهم بإضافة أرقام الهواتف الخاصة بهم في موقع «دعم مصر»، حيث أكدت وزارة التموين أنه لا صحة لما تردد بشأن وقف البطاقات التموينية حال عدم تعديل بيانات البطاقات على الموقع الرسمي لتحديث البيانات «دعم مصر».

وأوضحت الوزارة خلال تقرير مجلس الوزراء أن عدم تسجيل رقم الهاتف على الموقع لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على تلقي الدعم التمويني.

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم

ميكس ميديا