رئيس التحرير أحمد متولي
 Tamwin.com.. هنا رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين

Tamwin.com.. هنا رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين

Tamwin.comهو الرابط السريع التابع لموقع دعم مصر، الذي أطلقته وزارة التموين والتجارة الداخلية، ويتم عبر هذا الموقع تحديث بيانات بطاقة تموين الأفراد وربط رقم الموبايل برقم بطاقة التموين الخاصة بمحدودي الدخل بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، في هذا التقرير من موقع «شبابيك» ننشر لكم رابط موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، كما سنقدم لكم خطوات تحديث بيانات البطاقات الذكية والتي يمتلكها 19 مليون مواطن من محدودي الدخل داحل مصر.

 

وزارة التموين والتجارة الداخلية

كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أعلنت في وقت سابق عن نتيه إجراء تحديث كامل على بيانات بطاقة التموين الخاصة بالأفراد، حيث سيتم ربط بطاقة التموين برقم الموبايل، فقط وخاصة على موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

وكشف مجلس الوزراء في بيان له عن شائعات انتشرت على مواقع التواصل بأن وزارة التموين ستقوم بحذف جميع المواطنين الممتنعين عن تحديث بيانات بطاقة التموين، حيث قال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وأن ما تقوم به وزارة التموين والتجارة الداخلية هو إجراء روتيني فقط.

رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين

توجد خطوات بسيطة تمكن المواطنين من تحديث البيانات الخاصة ببطاقة التموين وهذه الخطوات كالتالي:

- الدخول عبر موقع دعم مصر من خلال هذا الرابط

- تسجيل رقم الموبايل

- تسجيل رقم بطاقة التموين

- إضافة رقم البطاقة الشخصية المكون من 14 رقم

- الضغط على كلمة تحديث.

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم