رئيس التحرير: أحمد متولي

تحديد موعد مباراة الأهلي وصن داونز رسميا ذهابا وإيابا

تحديد موعد مباراة الأهلي وصن داونز رسميا ذهابا وإيابا

حدد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» موعد مباراتي الأهلي وصن داونز في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2019-2020.

ويلتقي الأهلي وصن داونز ذهابا في القاهرة على أن تكون العودة في جنوب أفريقيا على ملعب الأخير.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

أعلن الاتحاد الأفريقي أن مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز ستقام في السادسة مساء يوم 29 فبراير المقبل، في أول الأدوار الإقصائية بعد دور المجموعات.

كما حدد الاتحاد الإفريقى يوم 7 مارس موعدا لمباراة العودة المقرر إقامتها فى جنوب أفريقيا.

وكان النادي الأهلي أرسل طلبا للاتحاد الأفريقي باعتماد مباراة الذهاب التي من المقرر أن يحتضنها استاد السلام، في إطار منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2019-2020.

وكانت قرعة ما بعد دور المجموعات أوقعت الأهلي في مواجهة صن داونز الذي كان أقصاه من النسخة الماضية بعد الفوز على الأحمر بنتيجة كبيرة ذهابا بخمسة أهداف دون مقابل.

​​​​​​​

وأكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، محمد مرجان، في تصريحات للموقع الرسمي، أن إدارة النادي خاطبت اتحاد الكرة المصري لإخطاره بموعد المباراة.

وطلبت إدارة الأهلي من اتحاد الكرة إخطار الاتحاد الأفريقي كاف ونادي صندوانز بالموعد المحدد لإقامة المواجهة في القاهرة.

وكان مرجان قد أكد  أن محمود الخطيب رئيس النادي يسعى حاليًا للحصول على الموافقات الأمنية بشأن إقامة المباراة في استاد القاهرة.

وتأهل الأهلي ثانيا عن المجموعة الثانية خلف النجم الساحلي التونسي، فيما تأهل صن داونز من دور المجموعات كأول مجموعته وحل بعده الوداد المغربي ثانيا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا