رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان موعد مباراتي الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

إعلان موعد مباراتي الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

كشف نادي الترجي الرياضي التونسي، اليوم الثلاثاء، موعد مباراتيه أمام الزمالك في إطار مناسفسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2019-2020.

وأوقعت قرعة دوري أبطال افريقيا لدور الثمانية مواجهة الزمالك المصري للترجي التونسي، فيما يلاقي الأهلي صن داونز الجنوب أفريقي.

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري الأبطال

وأفاد حساب نادي الترجي التونسي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أخطرهم بأن موعد لقاء الذهاب بدور ربع النهائي بين الفريقين سيكون بتاريخ 28 فبراير الجاري، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر ان تقام مواجهة الإياب بين الترجي التونسي والزمالك على ملعب رادس بتونس في الـ6 من مارس المقبل في الساعة الثامنة مساءً.

لن تكون مواجهتي دوري الأوبطال هي فقط في مسلسل صدام الفريقين خلال الفترة الحالية، حيث سيلعب الزمالك أمام الفريق التونسي يوم 14 من الشهر الجاري على بطولة كأس السوبر الأفريقي بملعب ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتأهل الزمالك من دور المجموعات كوصيف المجموعة الأولى خلف مازيمبي الكونجولي، فيما تأهل الترجي كأول مجموعته وجاء من خلفه فريق الرجاء المغربي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة