رجاء الجداوي: أهتم ‏بالآخرة وديكور بيتي هناك (فيديو)

ذكرت الفنانة رجاء الجداوي أن الجمال والأناقة ليس لهم قيمة إذا كانوا في المظهر فقط، متابعة: «يجب أن يزينا الجوهر حتى تكتمل هذه ‏الأناقة».

وأوضحت رجاء الجداوي خلال لقائها بالإعلامية إنجي علي، على هامش مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، «أنا متصالحة بشكل كبير ‏مع نفسي، وبرغم انتقادي لا اخفي سني الحقيقي لا اعاني من أي مشكلة مع سني».

وأشارت إلى أن السن الكبيرة نقلتها من نوعية الأدوار التي قدمتها كفتاة صغيرة لأدوار أشمل وأكبر مثل دور الأم والجدة، خاصة أنها تحمد الله كل ‏يوم على النعم التي أنعم بها عليها خلال سنوات عمرها.

‏وتابعت رجاء الجداوي أن الحياة ما هي إلا عبور من جانب إلى جانب، هناك من يعبرون بسهولة ومن يعبرون بمشقة وعلى قدر هذه المشقة ‏يأتي الجزاء في المقابل.

وأضافت أن أكبر مخاوفها هو أن تختتم حياتها بشيء مشين لتاريخها أو لحفيدتها أو ابنتها، مؤكدة أنها تهتم ‏بالآخرة مثل اهتمامها بالدنيا.

وقالت رجاء الجداوي: «زي ما بهتم بديكور بيتي هنا مهتمة أعمل ديكور بيتي هناك، وده شيء مش هعمله غير بالمسيرة ‏الجيدة وتعاملاتي مع ربنا ومع الناس».

وكشفت رجاء الجداوي أنها لم تحلم يومًا بإنجاب ولد عوضًا عن ابنتها «أميرة»، التي تهتم لشأنها كثيرًا وتعتني بها، مؤكدة أن الأبناء نعمة ‏وأن تربيتهم تجنى ثمرتها في الكبر فلا يشعر الآباء بالوحدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

 

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا