رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صدور ألبوم عمرو دياب الجديد 2020 «سهران»

موعد صدور ألبوم عمرو دياب الجديد 2020 «سهران»

ينتظر جمهور الهضبة عمرو دياب طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «سهران» وهوالأول له في العام 2020.

ويستعرض «شبابيك» موعد طرح ألبوم سهران لعمرو دياب، وكافة تفاصيله المعلن عنها حتى الآن.

ألبوم عمرو دياب الجديد سهران 2020

ويطرح عمرو دياب ألبومه الجديد رسميا غدا الخميس، وسيكون متاحا على القنوات الرسمية للشركة المنتجة على «يوتيوب»، وكذلك بمنافذ البيع.

وكان عمرو دياب بدأ الترويج للألبوم منذ فترة وغنى «عم الطيب» في إحدى حفلاته، ونالت إعجاب العديد من محبيه وجمهوره، ليعلن عن الألبوم، بعد صدور عددا من أغانيه بشكل منفرد.

وخلال الصيف الماضي 2019، طرح عمرو دياب، 6 أغاني بشكل منفرد، جاءت في مقدمتهم «أول يوم في البعد».

ويضم ألبوم عمرو دياب الجديد سهران، 14 أغنية، تطرحه شركة «ناي» التي يمتلكها عمرو دياب، من خلال إحدى الخدمات الصوتية لإحدى شركات الهاتف المحمول.

وطرح دياب، عددًا من البرومهات الخاصة بأغاني الألبوم، وكان في أولها «عم الطبيب»، وكذلك بروم أغنيتين «يا روقانك، وهيعيش يفتكرني».

ويشار إلى أن عمرو دياب، تعاوت مع العديد من الشعراء الذين تعاملوا سويا في أغاني سابقة، وهم «تامر حسين، خالد تاج الدين، صابر كمال، أحمد المالكى، والملحنين عزيز الشافعي، عمرو مصطفى، عمرو دياب، محمد يحيى، شريف بدر».

وبالنسبة لموزعين الألبوم، فهم: «طارق مدكور، نادر حمدى، أسامة الهندى، رامى سمير».

ويحتفل عمرو دياب، ب الألبوم الجديد سهران، مع جمهوره فى حفلين، الأول يوم الخميس 13 فبراير في أرض المعارض بالكويت، وذلك بعد انقطاع 5 سنوات عن دولة الكويت.

فيما يحيى ثانى حفلات الألبوم يوم الجمعة الموافق 28 فبراير، في مصر، وذلك بالتحديد في حفل المنارة في التجمع الخامس.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة