تردد قناة الكأس القطرية 2020

يعرض لكم موقع «شبابيك»، في السطور التالية، تردد قناة الكأس القطرية، والتي يذاع بها مباريات الدوري القطري للعام الحالي 2020، والعديد من المباريات والبطولات أيضا.

قناة الكأس القطرية 2020

انطلقت قناة الكأس القطرية الرياضية 2020 في ثوبها الجديد، وتذيع القناة مباريات الدوري القطري للعام الحالي 2020، كما انها تسلط الضوء على الأحداث الرياضية في العالم العربي، وتعرض العديد من البرامج أيضا، ويبحث عدد كبير من المشاهدين عن تردد القناة، ويعرضه لكم «شبابيك»، في السطور المقبلة.

 

برامج قناة الكأس القطرية

تقدم قناة الكأس القطرية الرياضية العديد من البرامج، ومنها دوري الأضواء القطري الممتاز، كما تقدم أيضاً بطولة كأس الخليج العربي، وتقدم مباريات دوري أبطال آسيا، بجانب تغطية للعديد من انواع الرياضات المختلفة.

وتمتلك قناة الكأس القطرية حقوق العديد من البطولات الهامة، والتي تستحوذ على إهتمام المشاهد العربي، كما تقجم أيضا العديد من البرامج الحوارية، ومنها برنامج المجلس، وبرنامج جرايد.

تردد قناة الكأس القطرية

يمكن استقبال قناة الكأس القطرية من القمر الصناعي نايل سات عبر الترددات التالية:

تمتلك المجموعة، ثلاثة قنوات مفتوحة، وهي الكأس 1، والكأس 2، والكأس 4، وفيما يلي تردد تلك القنوات على الأقمار الصناعية المختلفة.

معامل التصحيح الاستقطاب التردد القمر الصناعي.

5/6 عمودي 12245 ومعدل الاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4 علي النايل سات.

5/6 عمودي 11770 ومعدل الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4 سهيل سات.

القمر الصناعي عرب سات (بدر 4): تردد 12245 – عمودي – معدل ترميز 27500 – معامل تصحيح الخطأ 3/4.

قناة الكأس القطرية

وتنقل قناة الكأس القطرية بطولتي دوري أبطال آسيا، كما تمتلك القناة حقوق بطولة كأس الإتحاد الآسيوي التي تشترك بها أندية العراق والكويت وعمان والأردن، بالإضافة لدوري نجوم قطر، وتنقل أيضا مباريات الدوري التونسي.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا