رئيس التحرير أحمد متولي
 كلمات أغنية سهران لعمرو دياب من الألبوم الجديد 2020

كلمات أغنية سهران لعمرو دياب من الألبوم الجديد 2020

ينشر «شبابيك» كلمات أغنية سهران المسمى بها ألبوم عمرو دياب 2020، والذي طرحه مساء الأربعاء 13 فبراير، وقبل يوم واحد من احتفالات عيد الحب.

كلمات أغنية سهران لعمرو دياب

وتقول الأغنية «وأنا قاعد سهران سهران في مكاني مع ناس حلوة دخلت واحدة عملت قلبان كلنا قمنا وقولنا مين الحلوة.. من لون الفستان للكحل المرسوم على العين قلبتها جنان هي دي جايبة جمالها منين».

«بتقول بعيونها يا أرض اتهدي ما عليكي قدي ودي تنفع غنوة وأنا قاعد سهران».

«وأنا قاعد بنهار وبقول يا نهار على حلاوتها على بصتها جات حلتلي اليوم ولا يمكن أقوم دا أنا حبيتها.. من لون الفستان للكحل المرسوم على العين قلبتها جنان هي دي جايبة جمالها منين».

«بتقول بعيونها يا أرض اتهدي ما عليكي قدي ودي تنفع غنوة وأنا قاعد سهران».

«طيب وأنا أجيبها إزاي دا أنا رايح جاي وأنا بشاغلها وخدت بالها تلت أربع مرات تبعت نظرات وابتسمتلي وضحكتلها.. من لون الفستان للكحل المرسوم على العين قلبتها جنان هي دي جايبة جمالها منين».

«بتقول بعيونها يا أرض اتهدي ما عليكي قدي ودي تنفع غنوة وأنا قاعد سهران».

«إيه دا بتقول باي باي لا تمشي إزاي واحنا لحقنا.. واستنى علشان مين كلنا قايمين واتعلقنا.. من لون الفستان للكحل المرسوم على العين قلبتها جنان هي دي جايبة جمالها منين».

أغنية عمرو دياب سهران 2020

وصدر ألبوم عمرو دياب الجديد عبر تطبيق تابع لإحدى شركات المحمول، على أن يتاح بالمتاجر وعلى الصفحات الرسمية على «يوتيوب» قريبا، إلا أن جمهوره حرص على مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ألبوم عمرو دياب 2020 سهران

ويحمل ألبوم عمرو دياب الجديد تعاونا جديدا بين الهضبة، ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، حيث يتضمن 3 أغاني من كلماته، ويلحنها الصديق المقرب لهما، عمرو مصطفى.

ويمتلك النصيب الأكبر من عدد الأغاني المؤلفة بواسطته في ألبوم سهرانين 2020، الشاعر تامر حسين، بالإضافة إلى آخرين كأيمن بهجت قمر، وصابر كمال، وبهاء الدين محمد، وخالد تاج الدين.

وعلى مستوى التلحين يشارك عمرو دياب في الألبوم باقة من أشهر الملحنين على رأسهم محمد يحيى، وشادي بدر، ومحمد رحيم، وعزيز الشافعي.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة