​​​​​​​كلمات أغنية حلوة البدايات لعمرو دياب من الألبوم الجديد 2020 سهران

​​​​​​​كلمات أغنية حلوة البدايات لعمرو دياب من الألبوم الجديد 2020 سهران

طرحت أغنية حلوة البدايات لعمرو دياب ونالت إعجاب الكثير من محبيه بعد طرحها ضمن ألبومه الجديد سهران 2020.

وصدر ألبوم عمرو دياب 2020 مساء الأربعاء 13 فبراير بالتزامن مع اقتراب احتفالات عيد الحب «الفلانتين».

وينشر «شبابيك» كلمات أغنية انتي زي ما انتي لعمرو دياب 2020.

كلمات أغنية حلوة البدايات لعمرو دياب

وتقول الأغنية «حلوة البدايات كلها حكايات بسهرك وياك ونتكلم ونحكي بالساعات جنني هواك لسه للصبح معاك نفرح ونعيش نعوض عمر قبلك فات».

«حلوة البدايات كلها حكايات بسهرك وياك ونتكلم ونحكي بالساعات جنني هواك لسه للصبح معاك نفرح ونعيش نعوض عمر قبلك فات.. حبك بيحلي أيامي تملي إيه اللي حاصلي حبك غير فيا حاجات».

«جنني هواك للصبح معاك نفرح ونعيش نعوض عمر قبلك فات يا قمرنا سهرنا واشغلنا والله مستني مواعيدنا ونعيش أجمل أوقات.. أنا وانت وتالتنا فرحتنا والحياة حلوة عايشينها حابينها واهي دي بجد الحكايات.

أغنية عمرو حلوة البدايات 2020

وصدر ألبوم عمرو دياب الجديد عبر تطبيق تابع لإحدى شركات المحمول، على أن يتاح بالمتاجر وعلى الصفحات الرسمية على «يوتيوب» قريبا، إلا أن جمهوره حرص على مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ألبوم عمرو دياب 2020 سهران

ويحمل ألبوم عمرو دياب الجديد تعاونا جديدا بين الهضبة، ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، حيث يتضمن 3 أغاني من كلماته، ويلحنها الصديق المقرب لهما، عمرو مصطفى.

ويمتلك النصيب الأكبر من عدد الأغاني المؤلفة بواسطته في ألبوم سهرانين 2020، الشاعر تامر حسين، بالإضافة إلى آخرين كأيمن بهجت قمر، وصابر كمال، وبهاء الدين محمد، وخالد تاج الدين.

وعلى مستوى التلحين يشارك عمرو دياب في الألبوم باقة من أشهر الملحنين على رأسهم محمد يحيى، وشادي بدر، ومحمد رحيم، وعزيز الشافعي.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا